اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"مطلع العام الجديد" هل تعود المنخفضات الجوية إلى البلاد؟

 
أكد راصدون جويون، أن المنخفضات الجوية ستعود الى البلاد من جديد، في معظم المناطق، وذلك ابتداء من مطلع العام الجديد.
 
وقال الراصد الجوي حازم بصة: إن "منخفضًا جويًا سيضرب كافة الأراضي الفلسطينية، في بداية كانون الثاني/ يناير المقبل، وسيكون بارد جداً، إلى جاف، فيما يومي الجمعة والسبت سيكونان عاصفين وممطرين بغزارة في معظم البلاد من الشمال إلى الجنوب".
 
وأضاف بصة، أن "فترة الاستقرار بين المنخفض والآخر ستكون لثلاثة أيام، وسيتشكل الصقيع في الليل والصباح الباكر، بالمناطق المرتفعة والجبلية، ودرجة الحرارة لأول مرة ستصل الى صفر مئوي، والفترة المقبلة ستتشكل الثلوج بمنتصف الشهر".
 
بدوره، قال الراصد الجوي يوسف أبو أسعد: إن الأراضي الفلسطينية ستواجه مطلع العام الجديد منخفضًا جويًا، يصحبه برودة شديدة، وسيكون اليوم وغدًا أمطار خفيفة شمال الضفة الغربية، مصحوبة ببرودة في ساعات النهار، وبرودة شديدة ليلاً، بالمرتفعات الجبلية وقطاع غزة.
 
وأضاف: "أما يوم الجمعة بعد الظهر سيبدأ المنخفض الجوي ويؤثر على البلاد، وستكون درجة الحرارة من ثلاثة إلى أربعة مئوية ليلاً، وسبع درجات نهاراً، والأمطار ستشمل غزة، تستمر يوم الجمعة مساء والسبت الاحد".
 
أما الراصد الجوي، أيمن المصري، فقال: إن "الأراضي الفلسطينية ستواجه منخفضًا جويًا آخرًا الأسبوع الجاري وأول الأسبوع المقبل، وسيكون بارد جدا، مصحوباً بأمطار قليلة، وسيظهر تأثيره أيام الجمعة والسبت والأحد، وسيكون بدايته من شمال فلسطين، وصولًا إلى كافة المناطق".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook