اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: إطلاق نار متبادل وحريق بيت اثر نزاع بين عائتلين في المدينة


علم مراسل موقع يافا 48 أن حي رمات اشكول في مدينة اللد شهد الليلة الماضية حرباً حقيقة، حيث سُمع دوي الرصاص على مدار الليل بأكمله واستمر لغاية ساعات الفجر الأولى.

ويعود سبب إطلاق النار إلى نزاع بين عائلتين في المدينة ويتبادلون إطلاق النار بين الحين والآخر في محاولات لرد تهديد أحداها عن الأخرى.

وقد شهدت المدينة اعتقالات من العائلتين من قبل الشرطة التي كانت تتمركز بالقرب من بيوت العائلتين في محاولة منها لإنهاء عمليات إطلاق النار.

يشار إلى أن أحد البيوت في المدينة قد اشتعلت فيها النيران جراء إطلاق النار، ويعود المنزل لعائلة لا صلة لها بالحادث، حيث سيطر رجال الإطفائية على الحريق قبل أن تقع خسائر.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري

 

استمرارا لنزاع قديم متواصل بين عائلتين محليتين في مدينة اللد والذي كان قد بدأ في شهر تموز المنصرم

 

امس الثلاثاء ابتداءا من ساعات المساء المبكرة اندلع شجار بين العائلتين المتنازعتين تخلله اطلاق نيران بالهواء وايضا محاولة  اضرام النيران في باب مدخل احد المنازل التابعة لاحدى العائلات المتنازعة، قوات معززة من شرطة منطقة الساحل- لواء المركز وقوات من الاطفاء هرعت الى المكان حيث تم اخماد الحريق وسط رشق الحجارة اتجاة القوات
 من قبل المتشاجرين.
 
قوات الشرطة قامت باعتقال تسعة مشتبهين بالشجار بينهم ثلاثة قاصرين بشبهة رشق الحجارة بحيث انه سوف يتم اليوم الاربعاء تحويل كافة المشتبهين الى محكمة الصلح بمدينة الرملة من اجل النظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيق بالقضية والتحقيق ما زال مستمرا في شرطة منطقة الساحل.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اطلاق نار اين ابناء اللد الشرفاء فكل البلد تعرف بان المرحومة ماتت بيد ابن عائلتها فما سبب العناد استغفر اللة العظيم
ابن اللد - 21/12/2011
رد

تعليقات Facebook