اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: لقاء يجمع طواقم ومركزي المواضيع الأساسية في المدارس الحكومية في المدينة


أقيم بعد ظهر اليوم الأربعاء لقاء لطواقم ومركزي المواضيع الأساسية في المدارس الإبتدائية والثانوية الحكومية في مدينة يافا، حيث أقيم اللقاء في مركز بيرس للسلام في مدينة يافا وذلك لتعزيز التواصل وتوحيد استراتيجيات عمل المدارس الإبتدائية والثانوية في المدينة.

وقد جمع اللقاء طواقم اللغة العربية، الإنجليزية، العبرية والرياضيات في المدارس الإبتدايئة والحكومية في مدينة يافا، بالإضافة إلى مشاركة مديري المدراس، حيث تأتي هذه اللقاءات في إطار تعزيز سبل تطوير جهاز التربية والتعليم في المدينة، والتواصل بين الكفاءات والمنظومات في المدارس الحكومية فيها، بالإضافة إلى بحث سبل رفع المستوى التعليمي.

وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية باسم مديري المدارس ألقاها المربي علي غوطي مدير مدرسة حسن عرفة الإبتدائية، ودعا من خلالها إلى تعزيز تواصل العمل التربوي والتعليمي بين مدارس المدينة وأهميته لتطوير جهاز التربية والتعليم في المدينة، تلاها كلمة لمفتشة المدارس العربية في يافا "يوهانا سمرمن".

كما وتخلل اللقاء محاضرة لخبير في التنظيم الإداري تحدث خلالها عن الصراعات بين شرائح المجتمع المختلفة.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى المستغربة العجيبة !!!!!!!!!!!!1 على ما يبدو إنك قد افرطي بتناول الجرعات الوطنية وبتنا تشعرين انك مواطنة اردنية او مصرية عن اي تطبيع تتحدثين يعني احنا دولة بحد ذاتها واقمنا علاقات مع اسرائيل وفتحنا سفارة ههههه. اثبتي لنا وطنيتك ومتعترفيش بالواقع وقومي احرقي جواز سفرك وهويتك!!! وبلا تسويق شعارات غواغائية لا طعم لها ولا لون!
الحر - 22/12/2011
رد
2
شكرا شكرا لكم والله يعطيكم العافية
ننسي - 21/12/2011
رد
3
إلى المدراء مدراء يافا وبكل صدق يستلزم منا ان نشكركم ونقدركم لما تبذلونه من أجل طلابنا عبد الحليم وعلي غوطي وجلال طوخي وعمران أبو خيط والمربية نهاية يحي والمربية حياة بلحة ووئام خير سيروا على بركة الله
محمد - 21/12/2011
رد
4
محسوبة عليكم بس بدب افهم يعني فيش عندنا مباني مراكز ولا نوادي نعمل فيها هادا اللقاء. ولا صرنا جزء من التطبيع مع واحد بنادي بالسلام وايديه ملطخة بدم اولاد قانا يا عيب الشوم
مستغربة - 21/12/2011
رد

تعليقات Facebook