اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد| الحلقة 4: الفرصة سانحة ليكون لدينا قوة حقيقية في الكنيست - مع النائب سامي ابو شحادة

 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الرابعة من سلسلته "بالمختصر المفيد" مع النائب عن القائمة العربية المشتركة سامي ابو شحادة، والتي يتم نشرها كل أسبوع عبر الموقع، وتتناول أبرز القضايا السياسية في البلاد، وتُسلط الضوء على كواليس العمل السياسي وتبحث اوضاع الفلسطينيين في الداخل اثر التغييرات السياسية المتلاحقة.
 
وفي الحلقة الرابعة من السلسلة يتطرق النائب سامي ابو شحادة إلى التصريح العنصري الأخير لكاحول لافان، واعلان رفضهم للتفاوض مع القائمة العربية المشتركة، ونقول "أن هذا الحزب هو يميني وعنصري ومتطرف ويضم شخصيات يمينية، ولم نكن نتوقع منهم غير ذلك".
 
وأضاف "في الانتخابات الأخيرة حزب كاحول لافان حصل من الوسط العربي على نحو 40 الف صوت، والتي جميعها ذهبت ضد المجتمع ومصالحه، فالأصوات التي تذهب للأحزاب الصهيونية العنصرية، هناك فرصة ومجال للحفاظ على أنفسنا ليكون لدينا قوة حقيقية ونستطيع التأثير بناء على نتائج الانتخابات القريبة المقبلة".
 
وهنأ النائب ابو شحادة المحتفلين بعيد الميلاد المجيد حسب التوقيت الشرقي، وتمنى منهم نشر قيم عيد الميلاد كالتسامح والمحبة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاجترام لموقع يافا ٤٨ على هذه السلسلة الرائعة. وكل الاحترام والتقدير لأبن يافا سامي ابو شحادة على الدور والعمل الجبار الذي قام به وبهذه الفترة القصيرة. قائد متواضع ومحترم ومثقف وقادر على الحديث بالعربي والعبري والامجليظي على اعلى مستوى. رفعت راسنا والله يا سامي
يافاوي فخور - 09/01/2020

تعليقات Facebook