اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم .. أكثر أيام الشتاء برودة وتوقعات بتساقط الثلوج

 
يصل الشتاء ذروته في البلاد خلال الساعات القريبة، حيث تبقى الأجواء يوم غد ماطرة وشديدة البرودة حيث ستهبط من جديد بحوالي أربع إلى خمسة درجات مئوية، ومن المتوقع أن تكون الأكثر تدنيا منذ بداية الموسم المطري حيث ستكون دون المعدلات السنوية العامة بحدود سبعة درجات مئوية.
 
ووفقًا للأرصاد الجوية، فإنّه من المتوقع تساقط ثلوج في جبل الشيخ، هضبة الجولان وكذلك في جبال الجليل والمركز المرتفعة. فيما استبعد خبراء الارصاد الجوية تساقط ثلوج بالقدس إلا أنّ الأمطار ستستمر بالهطول.
 
وتوقعت دوائر الأرصاد الجوية الإسرائيلية، أن يكون اليوم الثلاثاء، أكثر أيام فصل الشتاء برودة، مرجحةً أن تكون درجات الحرارة منخفضة جداً.
 
وقالت القناة الإسرائيلية الـ 12: إن اليوم سيكون أحد أقسى أيام الشتاء برودة، من المتوقع أن تكون درجات الحرارة منخفضة جداً، مضيفةً: "ستقترب من الصفر في بعض المناطق.
 
وتابعت القناة: "حسب دوائر الأرصاد، سيكون يوم الجمعة المقبل قاسي البرودة".
 
هذا، وحذّرت الجهات المسؤولة من الأحوال الجوية، وناشدت الشرطة وسلطة الاطفاء والانقاذ جمهور المواطنين من الطقس، وناشدت باتخاذ سبل الأمن والوقاية داخل وخارج المنازل. وشددت على ضرورة اتباع تعليمات القوات والطواقم، خصوصا فيما يتعلق بالسفر في الشوارع، والبقاء على اطلاع بكل جديد بشأن الفيضانات، السيول واغلاق الشوارع.
 
من جهتها، أعلنت شركة الكهرباء عن استعدادها الخاص للأحوال الجوية في هذه الأيام، إلى جانب تعزيز عملها وتعزيز طواقمها في مختلف أنحاء البلاد لمنح ردود سريعة قدر الامكان. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook