اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي عبد الكريم زبارقة "التسجيل للروضات والصفوف الأولى يبدأ بتاريخ 27.1.2020"

 
نتوجه لأهلنا في اللد ونحن على عتبة باب التسجيل للسنة الدراسية القادمة؛
 
يبدأ تسجيل اولادكم رسميا يوم 27/1/2020 للروضات، البساتين وصفوف الاول للسنة الدراسية القادمة.
 
نطلب منكم الالتزام بتعليمات قسم التربية والتعليم في بلدية اللد وأن يتم تسجيل طفلكم فقط في الروضة، البستان او المدرسة التي تتبع وقريبة من مكان سكناكم.
 
تم اتخاذ قرار بتقييد المدارس العربية الابتدائية بان تحتضن فقط ٣ صفوف اوائل وعمل موازنة بين جميع المدارس الابتدائية العربية؛ مدرسة ابتدائية مفروض ان تحتضن 500 طالب كاقصى عدد، ولكن اصبح واقع غير مريح ان ثلاث مدارس ابتدائية تجاوز عدد طلابها ال650 طالب وهذا لا يصب في مصلحة ورفاهية عمل ناجع للطلاب؛ طبعا نحن بصدد بناء جناح جديد في مدرسة واحة السلام واخر في مدرسة الرازي وبناء مدرسة تكنولوجية على الطراز الحديث وخمس روضات، وهناك مباحثات لفتح مدرسة عربية ابتدائبة جديدة تقوم باحتضان طلاب من المدارس الثلاثة الكبرى عددياً. 
 
مهم جدا واقولها جليا جميع مدارسنا ومؤوسساتنا تعمل بكد وجهود جبارة، وطواقم، المعلمين والمدراء الذين اعرفهم شخصيا يبذلون قصارى جهودهم لاكساب طلابهم كل ما يحتاجونه في جيلهم؛ لا نستطيع فعل المقارنة بين هنا وهناك والذي من الاصل خطأ في التصور؛ بالعكس، اصبحت مدارسنا وروضاتنا وبساتيننا كلٌ يتميز بشي من تلقاء نفسه.
 
لا شك، وخلال الست سنوات الاخيرة هناك ثورة حقيقية في جهازنا العربي الذي عاني كثيراً في الماضي، والحمد لله علينا جميعا العمل لاعلاء العلم والتربية وتوفير كل ما يحتاجه جهازنا، وهناك تخطيط مستقبلي لخلق اسلوب عمل مشترك بين جميع الاطراف للرُقي بجهازنا العربي، ونعمل الكثير من خلال ملف التربية والتعليم العربي في بلدية اللد لمتابعة ومرافقة كل طالب عربي بحاجة لخدمة خاصة.
 
انتِ ألام وأنتَ الاب تواصل وتعاون مع مكان دراسة ابنك سيتحول خاص لابنك، كن بتواصل مع المعلم سيتحول لمعلم خاص لابنك. ونحن نشهد باهتمام وتواصل اولياء الامور معنا بشكل كبير جدا. ولا ننسى ان من طبيعة سيرورة التربية والتعليم ان نواجه تحديات وصعوبات عامة وخاصة، ولكن بالاصرار والتعاون نتغلب عليها.
 
واخيرا، نهيب بكم ان تتعاونوا معنا ومع مؤوسساتنا وكلٌ منكم له دور وعليه واجب من اجل مستقبل افضل، لا تتركوا التحديات بل واجهوها وعالجوها وكلي ثقة انكم ستتغلبون على كل صعاب. ونحن نحترم ونقدر موقف وراي ولي الامر بالنسبة تعليم ابنه ونرى بالاهل الطرف الاكثر اهمية في العملية.
 
واتوجه الى طواقم الدراسية جميعا ان نكثف التعاون والعمل المشترك والذي هو ركن انتقال الطلاب من مرحلة لاخرى في السيرورة التعليمية.
 
والله ولي التوفيق؛
المحامي عبد الكريم زبارقة، عضو مجلس بلدية اللد 
مسؤول ملف التربية والتعليم العربي
بلدية اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يعطيك العافيه والصحه يا عبد الكريم وحبيي الشيخ الرمله يافا اللد رهط مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 24/01/2020

تعليقات Facebook