اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

العثور على الطفل المفقود قيس أبو رميلة بحالة حرجة

أفاد مراسل يافا 48 بأنّه تمّ العثور صباح اليوم السبت، على الطفل المفقود قيس أبو رميلة "8 سنوات" من بيت حنينا بالقدس، بالقرب من مجمع للمياه، حيث عثر مواطنون محليّون على الطفل، وهو بحالة بالغة الخطورة، وقامت طواقم الإنقاذ بإجراء عمليّات إنعاش للطفل، وتم إحالته للمستشفى.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ: " تمّ العثور على الفتى من حي بيت حنينا ونقله للطواقم الطبيه التي باشرت بمعالجته ونقله الى المشفى. حيث وصلت طواقم إطفاء وإنقاذ الى منطقة تجمعت فيها مياه الأمطار وعملت لساعات على إفراغ المياه، واتضح ان الفتى موجود في المكان تحت لوح خشبي، وعملت الطواقم على تخليصه ونقله للطواقم الطبية حيث وصفت حالته بالخطيرة".
 
وفُقدت آثار الطفل قيس ابو رميلة "8 سنوات" من بيت حنينا - القدس، عصر أمس الجمعة.  وناشدت العائلة المواطنين بمساعدتها في أعمال البحث عنه. حيث شارك مئات الشبان والمتطوّعين من بيت حنينا والمنطقة بعمليات البحث عن الطفل المفقود إلى جانب العائلة.
 
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت الشرطة أنها أنهت عمليات البحث عن الطفل داخل مجمع للمياه في ضواحي بيت حنينا، لكنها لم تجد له أي اثر فيه بعد ان قامت بإفراغ على مدار الليلة الماضية. وقد عم توتر بين أهالي من بيت حنينا والشرطة أدى الى اعتقالات.
 
وجاء في بيان صادر عن  المتحدث باسم الشرطة لوسائل الإعلام: "فور تلقي البلاغ شرعت قوات من الشرطة  بأنشطة  مسح وتمشيط واسعة النطاق طوال الليل بهدف العثور على الطفل. كجزء من أنشطة المسح والتمشيط ، بالتعاون مع سلطة الإطفاء والإنقاذ، تم إفراغ مجمع لمياه الأمطار دون نتائج.
 
هذا والتقى هذه الليلة كبار قادة شرطة لواء  القدس بأفراد الأسرة وقادة السكان المحليين من أجل الحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل وأيضا بهدف إبلاغهم بأنشطة المسح والتمشيط".
العثور على الطفل المفقود قيس أبو رميلة بحالة حرجة
العثور على الطفل المفقود قيس أبو رميلة بحالة حرجة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مات الولد الله يرحمو
رملاويه - 25/01/2020
2
الحمدلله على سلامته
لداويه - 25/01/2020
3
الله يشفيك ويلطف فيك ربنا كبير قادر على كل شي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يافوي - 25/01/2020
4
لا حوله ولا قوه الا بالله الله ينجيه يارب
رملاويه - 25/01/2020
5
حمد الله عسلامتو يا رب الله يشفي ويرجعو لامو سالم يا رب العالمين
رملاويه - 25/01/2020

تعليقات Facebook