اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المؤسسات اليافية تجتمع الثلاثاء القادم لبحث إقامة وقفة إحتجاجية في شارع "يهودا هيميت"

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/11/15/ijtema300%20(1).JPG


دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في مدينة يافا الأهالي لحضور إجتماع المؤسسات اليافية ومحرومي السكن والأزواج الشابة للإجتماع التحضيري، والذي سيقام يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءً في مقر الرابطة.

ويأتي هذا الاجتماع لبحث إقامة وتنسيق وقفة إحتجاجية أمام 3 مباني في شارع يهودا هيميت تحاول شركة العميدار الحكومية تسويقهم وبيعهم لصالح مستثمرين من خارج المدينة، وذلك يوم الأحد القادم 1 - 1 - 2012.

هذا وما زالت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن والعديد من محرومي السكن في المدينة يطالبون شركة العميدار بتخصيص هذه المبانى لصالح الأزواج الشابة ومحرومي السكن في المدينة.

وقد حاولت شركة عميدار الحكومية في السابق تسويق مبنى في شارع يهودا هيميت، حيث قامت الشركة في بعرض المبنى للبيع أربع مرات على التوالي ولكنها لم تنجح في تسويقه، ولم يتقدم أحد من المستثمرين بعرض لشراء المبنى المذكور، وقامت الشركة بتخفيض قيمة الحد الأدنى للمشاركة في المناقصة من 22 إلى 19 مليون شيكل. وربما يعود سبب عدم نجاح الشركة في تسويق المبنى المكون من 30 شقة سكنية إلى الهبة الجماهيرية والوقفة الاحتجاجية التي قام بها أهالي المدينة أمام المبنى أثناء تنظيم الشركة جولة لمستثمرين من خارج المدينة للتعرف على المبنى

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللة يكون معكم ويعينكم وبارك اللة فيكم وبكم من محرومي السكن
يافا - 26/12/2011
رد

تعليقات Facebook