اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: هل تحويل الشاب سامر قاسم إلى المستشفى له علاقة بإعتداء رجال الشرطة عليه؟

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/10/7/qasem%20(1).JPG


علم مراسل موقع يافا 48 أن الشاب سامر قاسم تم تحويله مساء أمس الأحد إلى مستشفى فولفسون بعد أن انهار أثناء تواجده في عمله، وخلال الفحوصات في المستشفى تبين أن هناك خلل في تخطيط القلب، حيث وصف الأطباء حالته بالمستقرة وهو يتماثل للشفاء الآن في قسم القلب في مستشفى فولفسون بعد أن مرّ بجلطة.

هذا ويعاني الشاب قاسم في الآونة الأخيرة من ملاحقة الشرطة له، حيث تلوح بتقديم لائحة اتهام بحقه بعد أن قام رجالها بالإعتداء عليه بشكل وحشي قبل أكثر من شهرين.

يشار إلى أن الشاب سامر قاسم كان يسكن في مخيم محرومي السكن في حديقة العجمي، ومن ثم انتقل للعيش في أحد البيوت المهجورة في المدينة، ما دفع رجال الشرطة إلى استعمال العنف والقوة المفرطة بحقه والإعتداء عليه بالضرب أمام أطفاله وعائلته، وطرده من البيت.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب سامر قاسم وعائلته يسكنون الآن في إحدى الشقق التي قامت بتوفيرها لهم الحركة الإسلامية وجمعية يافا للأعمال الخيرية، حيث قامت الجمعية والحركة الإسلامية بكفالة مصاريف العائلة وإيجار الشقة لمدة 6 أشهر.

فيديو إعتداء رجال الشرطة على الشاب سامر قاسم وعائلته

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يكسر ايد رجال الشرطة على المعاملة تجاه امنا الامراة التي اوصانا بها الله ورسوله لعلها تهز اصحاب الاصول من بلدنا :ضربة المنجوس لها الله يجعل ايده تنشل اميين
واحدة - 26/12/2011
رد
2
والله ان القلب يعتصر من الام برؤية هذا المشهد المليء بالوحشانية والحيوانية كان الاجدر بان تقف الهيئات جميعها مع هذه العائلة وكل العائلات المحرومة ولا نقف بلا تحريك ساكن بدفئ بيوتنا
قلب يرحم ككل قلب طبيعي - 26/12/2011
رد
3
اللة يشفيةويرزقة الصحة والعافيةوينصرة
يافا - 26/12/2011
رد

تعليقات Facebook