اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير قناة "هلا" حول مركز "فينا الخير" بمدينة اللد

 
نشرت قناة هلا الفضائية التابعة لموقع بانيت وصحيفة بانوراماً، تقريراً حول مركز "فينا الخير" بمدينة اللد، حيث التقى مراسل القناة حسين العبرة مع عضو المجلس البلدي المحامي عبد الكريم زبارقة، والذي تحدث عن مركز "فينا الخير" التطوعي الخيري، الذي يهدف لتوزيع المساعدات الغذائية وغيرها للعائلات العربية المستورة في المدينة.
"فينا الخير" ، هو اسم مركز تطوعي خيري انطلق في مدينة اللد مؤخرا، ويهدف الى توزيع المساعدات الغذائية وغيرها على لعائلات العربية المستورة في اللد. عبد الكريم زبارقة - عضو بلدية اللد، تحدث لقناة هلا عن المشروع : " نتحدث عن مشروع خيري يقوم بجمع مؤن ومواد أساسية في مركز معروف يشرف عليه الكثير من الأشخاص، خاصة شباب وشبيبة المراكز الجماهيرية العربية في اللد ومن الحركات الشبابية".
 
أضاف : " هذا المشروع هو فكرة لمجموعة شباب لتركيز العمل الخيري ليكون في مكان واحد. هناك عدة اعمال خيرية فردية واحيانا الشخص الذي يكون بحاجة لمساعدة يشعر بالحرج، ولذلك فإن المركز هو لكل البلد لمنع الاحراج.
 
وهناك تعاون مع مركز الهدى بإدارة الشيخ علي الدنف والاخوة في الرملة".
 
ولفت الزبارقة الى ان " هناك  الكثير من العائلات التي تحتاج الى مساعدات في اللد، ونكتشف ذلك من خلال المدارس والطلاب والرفاه الاجتماعي وغيرها.
 
هذا هو التكاتف الاجتماعي الذي يجب ان يكون في اللد. يجب أن لا ننام وهناك شخص محتاج في اللد".
 
الحوار الكامل في مقطع الفيديو المرفق من برنامج "هذا اليوم" على قناة هلا متن تقديم الصحفي الطيب غنايم.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فيكو الخير وينكم لما هدمو بيوت عاءلة ابو كشك ورونا كيف بدكم اتساعدوهم العاءله مش محتاجه اكل وشرب بدها اتسعدوهم بحل مشكلة السكن شوفولهم حل بمساعدة اعضاء البلديه الحركه الاسلاميه الجبهه الشعبيه اهل النخوه اللي بقدر يساعد الناس مرميه بالشارع المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص
لداوي - 06/02/2020
رد
2
أن الله يعلم ما في القلوب
فلسطين - 06/02/2020
رد
3
هاي هي امة محمد الذي قال لهم اتبعوني لا تضلو ابدا . الى الامام وكل الاحترام وهاد واجب على كل مسلم مقتدر ان يعطي الغير مقتدر
لداويه - 05/02/2020
رد
4
بارك الله فيكم ويكتر من امثالكم وبالتوفيق
ام فضل - 05/02/2020
رد

تعليقات Facebook