اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: غليان في الشارع اليافاوي - همجية الشرطة ومظهرها المخزي يتكشّف في بيارة دكة

 
وصل موقع يافا 48 مقطع فيديو لقيام أحد رجال الشرطة وهو من أصول عربية من مناطق الشمال، بالاعتداء بالضرب على رجل في بيارة دكة أمس الاثنين، والذي يبلغ من العمر 65 عاماً، ويُعاني العديد من الأمراض المزمنة.
 
ويظهر في الفيديو استخدام الشرطي لأبشع العبارات النابية والمسيئة لهذا المواطن، حيث قام الشرطي بطرحه أرضاً، وانهال عليه بوابل من الشتائم والعبارات المخزيّة، وذلك أمام مرأى ومسمع أفراد العائلة. 
 
وتسود حالة من الغليان الشارع اليافي ازاء هذه المشاهد والعبارات التي استخدمها ضابط الشرطة في المكان، وقد تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو مطالبين بضرورة أن تهب الجماهير اليافية في المدينة هبّة رجل واحد أمام هذه الممارسات الشرطية التي تنم عن وحشية وبربرية متأصلة في نظام هرم الشرطة.
 
وصدرت دعوات بضرورة أن تكون هناك ردة فعل لأهالي المدينة تتناسب مع مستوى الحدث الذي ما زال يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي "كالواتس اب والفيسبوك"، بالاضافة لدعوات بضرورة أن يخرج أهالي حي دكة للتنديد والمطالبة بمعاقبة هذا الشرطي، وأن لا تتوقف الاحتجاجات حتى ينال عقابه. 
 
يشار الى أن الشرطة ومنذ عدة أيام تقوم بمداهمة بيارة دكة وتنصب حواجزها داخل البيارة، وتعمل على مضايقة المواطنين وملاحقتهم، عبر تحرير المخالفات ومداهمة البيوت، وتوقيف راكبي الدراجات بأنواعها، بالاضافة لاطلاق صفارات سياراتها في ساعات متأخرة من الليل لازعاج السكان.  
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الكل كالعاده واقف بتفرج
واحد من الشعب - 12/02/2020
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل عالظالمين ايش ما بصير في القدس في بقيت المناطق صار عنا بيافا كذلك لازم تكون ايد وحده وسند وحده انتشروا يا امة العرب هيك بستفزوا العرب والله حرام ايش بصير
بنت البلد - 12/02/2020
رد
3
خليكوا إتشطروا على بعض وعلى الضعيف..وين ردة الفعل(؟؟؟) علينا بالشارع اليافاوي!!!!!!!!
إبن الزيتون إبن الزيتون - 12/02/2020
رد
4
هذا حيوان وليسى شرطي، وكل عاقل يعلم ان مكان الحيوانات ليسى بين البشر. يجب طرده من صفوف الشرطة وبالأخص من يافا. يجب وقفة وموقف من كل حر وشريف ومطالبة المسؤولين عليه ان يرموا به الى المزبلة التي جاء منها
ابو محمد - 11/02/2020
رد
5
نداء عبر موقع يافا ٤٨ لكل العائلات المتنازعه والمتاخصمه أن يمدوا أيديهم للصلح ويكفي ما وصل اليه شبابنا من اعتدءات وقتل ونهك لحدود الله فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويده ومن قتل نفسا كأنما قتل الناس جميعا . نعم ندين هذا العمل الجبان للشرطي النجس ويجب عليه أن يعاقب قانونيا ولكننا ندين أيضا الموقف أو المشكله التي بسببها نعطي فرصة لمثل هؤلاء الاقزام أن يحمونا من أنفسنا فلولا وجود الشرطه لقتلنا بعضنا لاننا لا نرحم بعضنا فمن لا يَرحم لا يُرحم
يافا - 11/02/2020
رد
6
توووووو على أزعم واحد شرظي عربي على أزعم واحد شرظي يهودي زبله خنزير هادل من غير سلاح زي الخرفان
عباس اكتر واحد بكره الشرطه - 11/02/2020
رد
7
كل واح بلبس لباس الشرطة بعمل امتحان قبول على المساكين
وليد - 11/02/2020
رد
8
لانو هون بنص تل ابيب وهيك التصرف، ما بالك بالقدس؟ تصرف وحشي وعدواني وطائفي ايضا، يعني لو عائلة يهودية بيصرش هاد الحكي. ليه؟ لانو الهدف استفزاز قمع وقهر! كبرها بتكبر، صغرها بتصغر.
عشان هيك في مشاكل كتير بالقدس - 11/02/2020
رد
9
يخص على هيك شرطي خلني اغلي ابن هالحرام حضروا له شكوى مع محامي اشتغلوا مع القانون
ابو أشرف بدويه - 11/02/2020
رد
10
ولعه ولعةةةةةةةةةةة
يافا - 11/02/2020
رد
11
حسبنا الله ونعم الوكيل
ام مدحت - 11/02/2020
رد
12
وين. العرب. وين. كبار البلد لما زلمه كبير. محترم والكل بعرف هذا الرجل. باخلاقه العاليه انا لو ابوي. هذا كان. بعمل. علي وعلى. اعدائي اش بدو يصير. يقتلوو. يحبسوو. بس مره واحده نرد اعتبار بعض ونكون ايد واحده. كان لزم. ساعتها. كل البياره. توقف. على اجر واحده والكل يفوت. فيهم مره واحده نرد اعتبارنا. كعرب وهذا الشرطي لزم يتحاسب ويدعس على راسه. عشان لو كان. هذا ابوه الي على ارض ..ريتك انشالله. ايدك يا زبله لزم. الكل يوقف. عشان اليوم هذا الرجل الطيب بكرا ابوكي وابوك ابنك وابنها. اصحوووو لنكون. ايد واحده وسند واحد ودم واحد ....مؤسف جدا انشوف. اشي زي هك ونقعد مكتفين الايدي ونقول. للحكومه كملو. واعملو. اش بدكم لا في حرمه لبيوت وفي احترام. وفي. عرب وايد واحده. والسلام عليكم
ام.حماده يافا - 11/02/2020
رد

تعليقات Facebook