اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية تُعلن نيتها هدم مبنى مدرسة الزهراء وبناء مجمّع تربوي يضم مدرسة أجيال الابتدائية

 
 
أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن مصادر مطلعة، أن البلدية تنوي هدم مبنى مدرسة الزهراء وبناء مجمع تربوي تحت اسم "الزهراء" والذي سيشمل روضات، وسيتم نقل مدرسة اجيال الابتدائية الى المبنى الجديد المذكور.
 
وقد جاءنا من البلدية " تُعلن بلدية تل ابيب عن نيتها اعادة بناء مدرسة وايزمان القديم، وتطويره لمبنى جديد وذو حجم أكبر، حيث سيتم نقل مدرسة أجيال الابتدائية من موقعها الحالي الى المدرسة الجديدة.
 
وسيتم استثمار ما يقارب ال- 50 مليون شيكل، ليشمل المبنى أحد المعايير، ويضم 18 صفاً تعليمياً، بالاضافة الى قاعات، ملاعب رياضية، غرفة مشتركة، والكثير.
 
ومن المقرر أن يبدأ البناء في أغسطس 2020 ومن المتوقع افتتاحه في العام 2021.
 
بالإضافة إلى ذلك ، يجري البحث في  إمكانية توسيع المدرسة لتشمل حرمًا تعليميًا جديدًا في يافا ، ما قد يوفر حلاً لأطفال يافا من جيل ال-0 أعوام حتى جيل  12 عامًا. لذلك ، ستتم إضافة مركز ثقافي جديد للاولاد حتى جيل ال- 6 سنوات بدلاً من مدرسة "الزهراء" السابقة الخالية حالياً.
 
ونظرًا للأهمية الرمزية لهذه المؤسسة التعليمية ، سيتم تخليدها داخل المبنى الجديد، الذي سيشمل على روضات أطفال، صالات، أطُر للتعليم الخاص، مركز لرعاية الأطفال، ملعب وحديقة عامة وغير ذلك من الاستخدامات المجتمعية العامة التي سيتم تحديدها من قبل جمهور يافا.
 
هذا وتدعو البلدية السكان إلى اجتماع مشترك مع ممثلي البلدية من بلدية يافا وإدارة التعليم، حيث سيتم تقديم برامج الحرم التعليمي ، بما في ذلك الاستخدامات المجتمعية الممكنة.  
 
سيعقد الاجتماع في 8 مارس 2020 الساعة 7:30 مساءً في مدرسة اجيال الابتدائية ، شارع عفودوت يسرائيل 16 ، يافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يش يش يش انا بمدرسة اجيال الابتدائية
من يافا - 21/02/2020
رد
2
انشالله بتنهد على راسكم يا بلدية احلا مدرسة كانت الزهراء ناجحة ومع مديرة فش زيها خربتو الدنيا الله لا يباركلكم ناقصها يعني اجيال مبنى؟ ما هايهم بتعلموا بالمبنى شيتهم ومبسوطين مش فاهمة انا , بدل ما كونتو تكبرو مدرسة الزهراء وتساعدوهم, حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
يافاوية - 12/02/2020
رد
3
بلديه نصب في عندكم مدارس اتطوروها بدل مادهدموا المدرسه افتحوا كمان مدرسه انشاءالله تنهد على راسكم
ام - 11/02/2020
رد
4
خلص عاد والله ليصير هون زي القدس الشريف من مشاكل
اولاد البطة السودة - 11/02/2020
رد
5
الله يستر من اللي جاي؟؟؟!!!!
מונא - 11/02/2020
رد

تعليقات Facebook