اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: حسن معاملة الجيران - نقطة ساخنة "الحلقة 14"

 
 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الـ14 من سلسلة "نقطة ساخنة" مع سعيد أبو قاعود، والتي خلالها نتناول جملة من القضايا الهامة على الساحة اليافية.
 
وفي الحلقة الـ14 من السلسلة والتي جاءت بعنوان "حسن معاملة الجيران"، يتحدث سعيد عن حسن الجوار، والذي يعتبر من أهم المواضيع، حيث يستعرض سعيد عدداً من المشكلات التي تقع بين الجيران.
 
ويستعرض سعيد أهمية المعاملة الحسنة بين الجيران، ويحثّ الأهالي على حسن معاملة الجار، عملاً بتعاليم الدين الاسلامي الحنيف الذي يوصي بالجار.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الرسول عليه الصلاة والسلام . وصانا على سابع جار بس اليوم مع الاسف الشديد الامه اخرجت عن دينها الا من رحمه ربي الله يصلح الحال على كل حال
محمد - 15/02/2020
2
يجب ان نحترم الجار بلمشاعر والاخلاق الحميده لان حسن الجار من دين الاسلام
سعيد ابو قاعود - 14/02/2020
3
للأسف الشديد زمان اول تحول
عدنان - 14/02/2020
4
الجار للجار ولو جار !
למיס - 14/02/2020
5
على قولة المثل.. مين ادرى فيك.. ربك وجارك
نهال - 14/02/2020
6
تعليم الأخلاق الأساسية في وقت كهذا دليل على تخلف المجتمع، اسف شديد على حالنا
شارع ٦٠ - 14/02/2020
7
السلام عليكم بارك الله فيك سعيد ابو قاعود. للاسف اليوم فش جيران اليوم الجار اناني بحبش الا نفسوا وخاصة من ناحيه النظافه الجار بنظف عندوا. وبوسخ عند جاروا ومشكله موقف للسيارات الجيران عندهم 5 او6 ماكنات بوقف لحالوا وبهتمش بجاروا وفي ناس عياني بيعرفوش فين يوقفوا وتعال احكي الله لا يوقع مع حد منهم لا حول ولا ياريت الناس تفكر بقول الرسول صلى الله عليه وسلم الجار قبل الدار شكرا سعيد ابوا قاعود وانشاء الله تكون فخرا لاهلك. ولاولادك
يافاويه - 14/02/2020

تعليقات Facebook