اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تقديم لائحة إتهام بحق جندي من حرس الحدود إعتدى على الشاب إبراهيم العيوطي


علم موقع يافا 48 أن النيابة قدمت خلال الأسبوع الجاري لائحة إتهام بحق جندي في حرس الحدود اعتدى بالضرب على الشاب إبراهيم العيوطي من سكان مدينة يافا قبل أكثر من عام، حيث وقع الإعتداء بينما كان الشاب العيوطي والبالغ من العمر 27 عاماً في نزهة مع عائلته، فاستوقفته دورية للشرطة وانهالوا عليه بالضرب المبرح بالرغم من كونه مريض بالسكري.

هذا وقبلت المحكمة إدعاء الشاب إبراهيم العيوطي، وأصدرت أمراً بإحتجاز الجندي، وأوصت بتقديم لائحة اتهام بحقه، وهو ما فعلته النيابة مؤخراً.

 

يشار إلى أن هذه المرة هي الثالثة التي يتم فيها تقديم لوائح إتهام بحق رجال شرطة متهمين بالإعتداء على شبان المدينة، حيث كانت الأولى بإدانة الشرطي الذي إعتدى على الشاب إبراهيم الشقرة، والثانية بإدانة شرطي إعتدى على شاب في شهر تموز من عام 2009، والثالثة تقديم لائحة اتهام بحق الجندي المذكور.

 

 

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الشاب إبراهيم العيوطي قال "المحكمة أدانت الشرطي الذي تسبب بإهانتي واستفزازي، وبالتالي قبول دعوتي بأني لم أكن مشتبها به ولم أشكل أي عائق أمام مهمة الشرطي".

وأضاف العيوطي "ما دعم إدعائي وجود شاهدة وهي فتاة يهودية تُدعى زوهر فريدمان وهي التي قامت بتوثيق حادث الإعتداء ونشره على مواقع الإنترنت".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook