اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إصابات كورونا ترتفع بالبلاد: مصاب سابع عاد من إيطاليا قبل أيام

أعلنت وزارة الصحة، مساء الجمعة، عن الاصابة السابعة في البلاد بفيروس الكورونا، وهو مواطن من شماليّ البلاد والذي عاد من إيطاليا يوم 24.02.2020، وقد تمّت احالة المصاب الى الحجر الصحيّ بمستشفى شيبا تل هشومير، على أن يتم الكشف عن نتائج تحاليله في وقت لاحق.
 
وكانت قد سمحت وزارة الصحة بالنشر في وقت سابق من مساء الجمعة أنه تم تسجيل اصابة سادسة بفيروس الكورونا في البلاد، ويدور الحديث حول مواطن من سكان منطقة الشمال والذي تواجد في ايطاليا وعاد الى البلاد يوم 22.02.2020 حيث تبين انه يحمل الفيروس. هذا وتم ابلاغ وزارة الصحة حول حالته وتقرر نقله الى الحجر الصحي والعزل في مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا.
 
هذا وكانت وزارة الصحة الاسرائيلية ، قد أعلنت بعد ظهر اليوم الجمعة، أن مواطناً اسرائيلياً الذي كان قد عاد الى البلاد من اليابان بعد أن خضع للعلاج بسبب إصابته بفيروس كورونا، سيتم ادخاله للعزل في مستشفى "شيبا تل هشومير" ، بعد أن تبين اصابته مرة اخرة بالفيروس.
 
وقالت وزارة الصحة في بيانٍ سابق" أن الشخص المذكور كان قد استقل طائرة في الخطوط التركية " توركيش ايرلاينز" من طوكيو الى اسطنبول، برحلة " TK53 " ، ومن اسطنبول وصل الى مطار بن غوريون الدولي برحلة رقم " TK784 " التي وصلت الى البلاد عند الساعة 08:55 من صباح اليوم ، لذا على كل ركاب هذه الطائرة الدخول لعزل صحي لمدة 14 يوما بشكل فوري، وتقديم بلاغ لوزارة الصحة عن ذلك بواسطة موقع الوزارة على شبكة الانترنت ".
 إصابات كورونا ترتفع بالبلاد: مصاب سابع عاد من إيطاليا قبل أيام
 إصابات كورونا ترتفع بالبلاد: مصاب سابع عاد من إيطاليا قبل أيام

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله لا يكسبكم يا صين عدتونا
يافا - 28/02/2020
2
عليكم بلوضوء
يافا - 28/02/2020

تعليقات Facebook