اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد 5 أعوام على الجريمة.. جلسة جديدة لمحاكمة قاتل عائلة دوابشة

 
 
من المقرر، أن تعقد المحكمة المركزية الإسرائيلية في اللد، اليوم الأحد، جلسة جديدة من القضية المتعلقة بإحراق وقتل عائلة دوابشة على يد مجموعة من المستوطنين في الحادي والثلاثين من تموز/ يوليو 2015، بعد مهاجمة منزلهم في قرية دوما قضاء نابلس.
 
وقالت القناة السابعة: إنه سيتم الاستماع لمرافعات وتلخيصات النيابة وفريق الدفاع عن المتهم الرئيس فيها المستوطن عميرام بن أوليئيل، بعد عملية جرت لفصل مستوطنين آخرين عن المحاكمة بحجة أنهم "قاصرين" وتوجيه اتهامات منفصلة لهم.
 
وادعى فريق الدفاع عن بن أوليئيل أنه انتزعت الاعترافات منه تحت التعذيب من قبل ضباط جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) وهو ما ينفيه الأخير.
 
وكانت المحكمة في الرابع والعشرين من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، قد أدانت مستوطن دعت النيابة أنه "قاصر"، وهو من المشاركين في الجريمة، بالانتماء لتنظيم "إرهابي يهودي".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
طيب واذا قاصر يعني ما بكبر ما بتحاكم لما عمل عملتوه وهو قاصر وعارف ايش بعمل يعني ما بتحاكم ولكم اولاد العرب لما حجر بحملوه وهمي اولاد بسن عشره وسبعه حبستهم على بين ما يصير شاب وبعدها بتحكم عليه او ب الاعدام الحي او اعدام برصاص الجيش بصير بنظركم مخرب وهذا اللي حرق عائله كامله بنظركم قاصر الكل لازم ياخذ عقابه القاتل الهيودي لا عربي متخلف عقلين او قاصر وحامل الحجر او عابر سبيل مخرب مقتول مع سبق الاسرار حسبي الله ونعم الوكيل بكل قاتل طفل ام اب اخ ايش ما كان قاتل لازم ياخذ عقابه الازم ولله الدنيا فانيه هاي عواض الاخره ان لله وان اليه راجعون الله يحرق قلبهم زي ما حرقه العائله هاي مش اول جريمه بحق العرب وبطلعوه منها زي الشعره من العجين ليش لانه عندهم الخون اللي بتساعدعم على الخراب بكل مجتمع العربي
يافا - 01/03/2020
رد

تعليقات Facebook