اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالكمامات والقفازات .. هكذا سيصوت معزولو كورونا في انتخابات الكنيست

 
يتوزع نحو 100 مسعف ومضمد من " نجمة داوود الحمراء" غدا الاثنين، في 16 صندوقا خاصاً، أقيمت خصيصا للأشخاص المعزولين ، في اعقاب تعليمات وزارة الصحة في ظل انتشار فيروس كورونا، علما ان نحو 5 آلاف إسرائيلي يتواجدون حتى اليوم في العزل ، منهم من عاد من دول في الخارج ومنهم من كان برفقة اشخاص أجانب او اشخاص عائدين من بلدان انتشر فيها الفيروس.
 
وقامت طواقم "نجمة داود الحمراء" اليوم بتدريب خاص يمكنها من التعامل مع المصوتين المعزولين الذين سيدلون بأصواتهم.
 
وتم وضع الصناديق الخاصة داخل خيام في ارجاء البلاد، وسيكون التصويت متاحا فيها ابتداء من الساعة العاشرة صباحا (10:00) وحتى الساعة الخامسة مساء (17:00).
 
وذكرت نجمة داوود الحمراء في بيان لها ان " التصويت سيكون آمنا جدا، وبدون ان يحتك الأشخاص المعزولون بالمصوتين في الصناديق العادية". 
 
وكان بارزا خلال المحاكاة التي قامت بها فتاة من مدينة يافا، انه يكون في استقبال المصوتين اشخاص من طواقم "نجمة داوود الحمراء" بلباس واق يغطي جسدهم بالكامل. كما يقوم المصوتون بوضع كمامات وقفازات عند الادلاء بأصواتهم. شاهدوا الفيديو والصور..
 
بالكمامات والقفازات .. هكذا سيصوت معزولو كورونا في انتخابات الكنيست
بالكمامات والقفازات .. هكذا سيصوت معزولو كورونا في انتخابات الكنيست

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يلا مليح اللي في انتخابات عشان يعترفوه انوه في مصابين في الفيروس طب هظول الناس المعزولين لازم في العزل يصوته خليهم يصوته عن طريق التلفون وخلص لا ايش يطلعوه
يارب رحمتك - 01/03/2020
رد

تعليقات Facebook