اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ترامب يعلن بدء تجربة لقاح لعلاج كورونا

 
أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة بدأت اليوم المرحلة الأولى في تجربة لقاح لمواجهة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19)، مشيرا إلى أن العمل جار أيضا على تطوير علاجات للتخفيف من وطأة الأعراض على المرضى.
 
وقال ترامب في إفادة من البيت الأبيض اليوم الاثنين "بدأنا اليوم المرحلة الأولى من تجربة لقاح لمواجهة الفيروس، وهذه هي أسرع مرة في التاريخ يحدث فيها هذا الأمر"، مضيفا "نطور أيضا علاجات للتخفيف من وطأة الأعراض على المرضى".
 
ولفت ترامب إلى أن "هذا المرض يمكن احتوائه بحلول يوليو/تموز أو أغسطس/آب".
 
كما دعا ترامب الطلاب إلى "الدراسة عن بعد، وتجنب التجمعات التي يزيد العدد فيها عن 10 أفراد".
 
وكان البيت الأبيض أعلن عن تطبيق إجراءات جديدة ابتداء من اليوم الاثنين لحماية الرئيس دونالد ترامب ونائبه، مايك بنس وموظفيه من تفشي فيروس كورونا.
 
الإجراءات الجديدة التي من بينها، قياس درجة حرارة أي شخص يدخل إلى المبني، من زوار أو صحافيين توسع مدى عمليات الاختبار التي بدأها البيت الأبيض يوم السبت لأي شخص يقترب من ترامب ونائبه مايك بنس، بحسب "أسوشيتد برس".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بعد ما انتشر الفبروس بكل العالم يعتي هو لقي القاح انا مش قولتكم بعد ما ينتشر راح ترامب يقول امريكا هي ليقت القاح سياست ترامب الكل صدقها بطبق عليه بكذب وصدق حالوه سياست هذا العجوز مرقت على الكل اصحوه يا عالم هاي صفقة القرن هاي هي انا حكيت وتذكروني
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم - 18/03/2020

تعليقات Facebook