اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجيش في طريقه إلى الشوارع لتنفيذ اغلاق شامل في الأيام القريبة

 
 
تشير التوقعات إلى امكانية اتخاذ الحكومة الاسرائيلية قراراً بفرض الاغلاق التام والشامل على كافة مناحي الحياة في البلاد، وذلك في اطار اجراءاتها لمنع تفشي وباء كورونا، حيث تشير التقديرات الى امكانية أن يتولى الجيش الاسرائيلي تطبيق هذه القرارات الصارمة بالاغلاق الشامل. 
 
وفي حال ما تم اقرار الاغلاق التام، فإنه سيمنع على المواطنين الخروج من منازلهم بتاتاً، في حين سيتم تحديد ساعات معيّنة للتزوّد بالغذاء والدواء، حيث سيتولى الجيش الاسرائيلي برفقة الشرطة مهمة تنفيذ قرار الاغلاق، وقد يتم تحذير المواطنين أولاً ومن ثم تصعيد الاجراءات والمخالفات وتشديدها على المخالفين.
 
وعلى ما يبدو أنه سيتم اسناد مهمة فرض حظر التجوال لـ8 فرق في الجيش الاسرائيلي، التي سيتم مشاهدتها في الشوارع ابتداءً من يوم السبت أو الاحد القادمين، والتي سيكون دورها تعزيز دور الشرطة ومساعدة السكان، وتطبيق أمر حظر التجوال.
 
وفي ذات السياق قال رئيس الوزراء الاسرائيلي يوم أمس الاربعاء في تصريح صحفي أنه اذا لم يتحسن الوضع على صعيد كورونا، فإنه سيتم فرض اغلاق شامل على كافة انحاء الحياة في البلاد، قائلاً "في غضون اسبوعين قد نجد أنفسنا أمام عشرات آلاف من المرضى والكثير منهم معرضون للوفاة".
 
 
 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم ارفع مقتقا وغضبك عنا يا ارحم الراحمين.اللهم انك عفو كريم.تحب العفو فعفوا عنا.الحمد لله.
فاعل خير - 26/03/2020
2
حرب الله
005 - 26/03/2020
3
سبحان الله يذيقهم الله ما اذاقوه لاهلنا بغزة فالدائرة عليهم اللهم احفظ المسلمين والابرياء من هذا الوباء واجعله نقمة فقط على اعدائك
مسلم - 26/03/2020
4
بضحكو عالناس بقولو فيروس كورونا هذا اسمو غاز السارين لاطعم ولا لون ولا ريحه انصابو انصابو فيه ٦٧ جندي امريكي في افغانستان عشان ما ينكشفو بعثوهم على عرض عسكري في الصين عشان ايقولو هذا المرض من الصين هذا الغاز مفعولو بظل الجو من ثلاث من٣ الا٤ اشهر حسب حسابتهم حتى ١٠ ٤ الشهر الجاي
ابن البلد - 26/03/2020
5
بدال ما اتسكرو عالناس سكرو المطار اللي جايبلنا المرض
لداوي - 26/03/2020
6
ما حد رباكم الا الكورونا.... خليكم بجانب ست البيت هي ام العالم
ابو عمر - 26/03/2020
7
ما يصيبنا الله الا ما كتب لنا الله الحامي والله يشفي جميع امه محمد من الامراض يا رب
ام حسن - 26/03/2020
8
الله ستر يارب
يافويه - 26/03/2020

تعليقات Facebook