اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جرى عليه بلهفة.. طبيب يبكى لعدم قدرته على احتضان طفله بسبب كورونا

في موقف إنسانى قد لا يحتمله أصحاب القلوب الضعيفة، رفض أب أن يحتضن ابنه الصغير خوفاً من أن يصيبه بفيروس  كورونا، دون أن يدرى، فالمقطع الذى انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر فيه الطفل وهو يجرى وبداخله لهفة كبيرة لأن يحتضن والده الذى دخل من الباب، ولكن الأب والذى يعمل طبيباً، ابتعد سريعاً عن الطفل ورفض أن يعانقه خوفاً عليه من الإصابة بالفيروس، وما هي إلا لحظات، حتى انهار الأب بكاءً وجلس أرضا وسط ذهول الطفل.
 
بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الأب هو ممارس صحى في مستشفى الملك سلمان في مدينة الرياض، وقال في تصريحات صحفية، إن الهدف من المقطع كان توعية المواطنين والمقيمين بمخاطر فيروس كورونا، ومحاكاة لواقع الممارسين أثناء ذهابهم إلى منازلهم بعد انتهاء العمل.
 
الشهراني أضاف أنه يتواصل مع زوجته قبل وصوله للمنزل طالباً منها إبعاد الأطفال عن استقباله حتى يتخلص من ملابسه وينظف يديه ويعقمها ثم يستحم، مشيراً إلى أنه يجب على جميع الزملاء الممارسين الصحيين عدم الاقتراب من أطفالهم وأسرهم إلا بعد غسل اليدين وأخذ الاحتياطات اللازمة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولاقوة الا بالله الله يشفي الطفل يا الله انت الشافي يا رب ترحم كل الامه البلاد تبعد عن البلاء والوباء يا رب العالمين وانشاء الله يرجع زي مكان
فاطمه شهاب الدين صقر - 28/03/2020
رد

تعليقات Facebook