اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وزارة الصحة: الاحتفال برمضان وعيد الفطر هذا العام سيكون عائلي

 
قال مدير عام وزارة الصحة الاسرائيلية "بار سيمان طوف" خلال مؤتمر صحفي ظهر اليوم الثلاثاء "الاحتفال بشهر رمضان وعيد الفطر هذا العام سيكون عائلي فقط بدون زيارة الاجداد والجدات، وبدون زيارة باقي افراد العائلات، تماماً كما سيكون الاحتفال بعيد الفصح لدى الوسط اليهودي".
 
واضاف المدير العام لوزارة الصحة، خلال المؤتمر "في الاعوام القادمة بعد أن نتغلب على الكورونا سنعود للاحتفال معاً".
 
من ناحيتها ، قالت رئيسة خدمات صحة الجمهور في وزارة الصحة البروفيسور سيغال سادتسكي ، التي شاركت في المؤتمر الصحفي :" انتشار الكورونا في الوسط العربي سيكون اسرع بسبب الكثافة السكانية ، لذلك على الوسط العربي الالتزام والتقيد بالتعليمات من اجل سلامتهم ".
 
واكد المتحدثان خلال المؤتمر الصحفي :" ان من اصيب بالكورونا لن يُصاب بالعدوى مرة اخرى ، وان وزارة الصحة تعمل على اجراء فحوصات اكثر للكشف عن فيروس الكورونا ، في جميع انحاء البلاد ".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للأسف ..اللامبالاة والإستهتار وعدم الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة هو الذي سيجعل الأمور كارثية، وهذا ليس بالنسبة للعرب فقط ولكن أيضا ً بالنسبة للمتدينين اليهود وغيرهم من الشرائح الأخرى.. وزارة الصحة إذا لزم الأمر وتطورت الأحداث ...فلن ترفع جهاز التنفس الصناعي عن ؟؟؟ وتضعه على؟؟؟؟؟؟ حتى ولو كان وضع ؟؟؟ الصحي ميئوس منه ووضع ؟؟؟؟؟ يوجد أمل به... حافظوا يا إخواني على أنفسكم حتى تهلكوا ويهلك الآخرين بسبب إهمالكم ...عافاكم الله وجميع أحبابكم وجميع الناس..
إبن الزيتون - 31/03/2020
2
الاهمال من قبل وزارة الصحه بالبلدات العربيه هو الذي سيسبب انتشار الكورونا ليست الكثافه السكانيه
ام - 31/03/2020

تعليقات Facebook