اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اصابة وزير الصحة الاسرائيلي ليتسمان وزوجته بفيروس كورونا

 
 
تبين الليلة الماضية ان وزير الصحة يعكوف ليتسمان وعقيلته مصابان بفيروس كورونا، بحسب ما جاء في بيان صادر عن مكتب الوزير. 
 
وأوضح البيان ان كلاهما يشعران بحالة جيدة وسيبقيان في الحجر الصحي وفقا لتعليمات وزارة الصحة.  ولم يتبين بعد من أصيب أيضا بالفيروس في محيطهما.
 
ويبلغ ليتسمان 71 عاما من العمر. وذكر مكتبه انه بناء على التحقيقات التي ستجرى، سيتم إرسال رسائل للأشخاص الذين كانوا على مقربة من الوزير وعقيلته في الأسبوعين الأخيرين، لكي يدخلوا الى الحجر الصحي.  
كذلك، تم اعلام رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بالتفاصيل.
 
ومن المنتظر ان يواصل ليتسمان مهامه من بيته، وفقا للتوصيات الطبية.  
 
ويشار الى انه وفقا لآخر المعطيات التي نشرتها وزارة الصحة الليلة الماضية، بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا 6092 شخصا، 95 منهم يرقدون في حالة خطيرة. وتوفي حتى اليوم 26 شخصا في البلاد ، 6 منهم في يوم واحد. اما عدد من تماثلوا للشفاء فبلغ 241 مواطنا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ما يرده
لداوي - 03/04/2020
رد
2
الله لا يرده انشاء الله كل اليهود
يافا - 02/04/2020
رد
3
إنشاء الله كول الشرطه والجيش ونتنياهو أصدقاء علعاد اردان يصابون بفيروس الكرونه
يافاوي حور - 02/04/2020
رد
4
منه الى الشرطه ان شاء الله بس ما يكون بحاله جيده خلي الكذبه تزبط انو في حاله صعبه عشان الناس تخاف يعني وزير الصحه قال يعني عنده فيروس على مين انتم بتضحكوه على مين كله كذب لا عنده كرونا ولا سنكرونا افهمها هاي كلها خطه من نتياهوه عشان الناس تخاف وتقول هاي وزير الصحه عنده كرونا الجيل شيتوه ما بكون عنده اصابه خفيفه ايش هي رصاصه واصابت يده اليمنه يعني خلص بكفي مذب على الناس سبحان الله كل اللي بعمره ماتوه منها هو وزجته ولا واحد منهم اصابه خطيره هو تعب من الاخبار وقال لا نتياهوه تعبت نتياهو قرر له يكون في الحجر الصحي يريح حالوه اسبوعين على بين الاوضاع تهداء كذابين فش عنده كرونا سبحان الله الكل كان معه ولا واحد منهم عنده كرونا نتياهوه عمل فحص وانا قولت اذا الحجر في البيت كذاب فش عنده بس عشان يثبت لا الناس انها الكرونا وصلتوه وناس تحزن عليهم هاي خطه سبحان الله هي الكرونا صابت كثير من العالم ماتوه الوف منها وهمي اصبات خفيفه ياعمي هذا مش حرب تكنولوجي هذا حرب رباني اما ان شاء الله يصبهم استمرض ف مرض استموت ف مات
كرونا - 02/04/2020
رد

تعليقات Facebook