اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا

 
تجددت مساء اليوم الخميس الاحتجاجات في مدينة يافا، حيث قام عدد من الشبان باشعال حاويات النفايات وسط الشارع، وذلك احتجاجاً على عنف الشرطة تجاه المواطنين.
 
وقد وصلت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة الى شارع ييفت الرئيس، وقامت باستدعاء طواقم الاطفائية للعمل على اخماد الحاوية، فيما لا زالت قوات الشرطة رابضة في المكان، خشية من اندلاع مواجهات.
 
كما وقامت الشرطة باستدعاء مروحية لتقوم بتمشيط المكان والشوارع بحثاً عن ما من شأنه احداث اي اختلال، فيما تتواجد الشرطة بتجمعات مخفية بين الأزقة، برفقة قوات من المستعربين تحسباً من تجدد الاحتجاجات. 
 
يشار الى أن مدينة يافا عاشت حالة من الهدوء المشوب بالحذر طيلة ساعات اليوم الخميس.
 فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا
 فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا
 فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا
 فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا
 فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا
 فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا
 فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا
 فيديو: تجدد الاحتجاجات في شارع ييفت بمدينة يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عندي حل مع الشرطة الكب يموتوا اليوم إبل بكرا
هاني شاكر عبد الرحمن بن عبد - 02/04/2020
2
خلص بئا نفسيتي تعبت كتير من هالوضع بكفي محبوسين بالبيت ولسا مشاكل حاجي اديش بدنا نتحمل لنتحمل والله الايشي ارف
يافيه - 02/04/2020
3
يا عالم هو الوباء متخبي لا الطيارات تلف فوق اسطحت المنازل عم بتلف في بيوت وفى حرمت بيوت وهمي عم يكشفوه في الكشاف في البيوت بسلطوه الكشاف في داخل البيوت خلص خليهم يظبوه خالهم الشرطه انظبي روحوه انتم اعملوه حجر صحي بلكن الهدوء يرجع لا يافا خلي الناس خايفه بس من الوباء يا شرطه اظبي اانظبي ابعدي شرك عنا وعن اولادنا يا جماعه روحوه خليهم زي الكلاب في الشوارع همي حرمت البيوت مش فرجي لا الشرطه بحجت هلا تبحث عن مريض كرونا همي يا بطيارات ياب السيارات اذا خليهم يكاكوه ت يلاقوه حالهم همي في الحجر حرمت البيوت ططلب من الشباب تروح ودير بالها على حالها ما ططعهم اكثر من هيك اهميه خليهم شوفوه كيف زي القطط بتخبوه كمان همي من الهدوء هدوءنا هو السلاح النا خليهم يلفوه حولين نفسهم ارجعوه الى بيوتكم سالمين لا اهليكم
حرمت البيوت - 02/04/2020
4
ليش بكفي عاد احنا بشو وأنتم بشو عيب والله عيب
محمد - 02/04/2020
5
هاي مش احتجاجات هاي فوضه وزعرنه على قول المثل البلد يلي ما فيها كبير اعمل فيها يلي بدك هذا سببه قرار ارتجالي أخذ في لحظة ودون تفكير والآن يتم دفع الثمن
ابن يافا - 02/04/2020
6
عنجد بكفي شوا بدكم ولوين بدكم توصلوا هادا الشعب ما حد بقدر لو غير ربنا يعين يكونوا كل الشباب وبحبسوهم نجوا بسجن بيضربهم وبنتقموا منها ،لو احنا ايد وحده زي ما الاتيوبيم واللي الحريم ما بصير في بلدنا هيك طول ما احنا موش ايد وحده انسوا ،وبعدين لزم نعمل مظاهرات اللي فيها طلع كل يافا من بيوتها وليس بس شوية شباب لا لزم من صغيرها وكبيرها نساء شباب والرجل وغيرها وربنا ينتقم منهم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
بنت يافا - 02/04/2020
7
خلاص يا علم بدن اعش بهدء
يافا - 02/04/2020
8
بكفي كلام مش لازم لازم يكون حد لشرطه
يافا حره - 02/04/2020
9
استفزوكم تطلعوا من بيوتكم ومشيته وراهم . كل واحد ينضب في داره ويحافظ ع نفسه وع عيلته .
مينا - 02/04/2020
10
خلص بكفي زودتوها انا من رأيه هدول بدهون يتسلو
محاجنه - 02/04/2020
11
ياريت يطلع حدا بالمكبر يطلب من الشباب يلتزموا البيت .احنا في حاله وباء واولادنا ماخدينها لعب هاي الاحتجاجات .فكرو شوي .مش وقته عنجد .الاهل ما بتقدر تسيطر على اولادها والناس مش ناقصه
يافا - 02/04/2020

تعليقات Facebook