اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الشرطة تفرق تجمعات غير قانونية خلال نهاية الاسبوع داخل مسجد وكنيس

 
جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"وصل افراد الشرطة يوم الخميس الى كنيس ووجدوا داخله حوالي عشرون مصلين خلافا للانظمة فرقت الشرطة المتواجدين في المكان وحررت مخالفات لقسم منهم هذا وتم تحرير مخالفة لمنظم الصلاة واستدعائه الى التحقيق".
 
واضاف البيان:" تلقت الشرطة بلاغ يوم الجمعة حول عشرات المصلين في مسجد في حي برديس نير , حيث وصل افراد الشرطة الى المكان وقاموا بتحرير المخالفات لعدد من المتواجدين ولمنظم الصلاة كما وتم استدعائه الى التحقيق.
 
تواصل الشرطة نشاطها المكثف لمساعدة وزارة الصحة لتطبيق انظمة الطوارئ الخاصة امر صحة الجمهور وتناشد الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس الكورونا في اسرائيل.الامتثال للتعليمات ينقذ الحياة ".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعقيب الى محمد اولن حسرة فيك على الاسم محمد مين انته بتحكي كلام هيك على الناس في بيت الله مبين علك انته واحد بتعرفش وان بيت الله ظب حالك والتهي في حالك بدل ما تحكي كلام فظي زيك على الناش
اللد - 05/04/2020
2
يعني معقول يا بشر المساجد والكنائس تغلق وتبقى المحلات التجاريه والمواصلات تعمل والله هدا ظلم ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيه إسمه وسعى في خرابها اولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الأخرة عذاب عظيم
يافا - 05/04/2020
3
‏والله أنا ما عم بفهم ليش ما بيسمعوا الكلاااام ‏أنتم عارفين في مرض ‏يعني الكل هلا صار مؤمن
محمد - 05/04/2020

تعليقات Facebook