اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: حملة توعية كورونا - الشيخ محمود شنير يوجّه نصائح للأهالي

 
 
بعث الشيخ محمود شنير امام مسجد السكسك بيافا، مجموعة من النصائح لأهالي مدينة يافا حول استغلال الوقت في ظل وباء كورونا، داعياً الى التوبة والرجوع الى الله خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
 
وقال الشيخ "اغتنموا الأوقات مع أولادكم عبر برنامج يومي لقراءة القرآن والحفاظ على الصلاة، بدلاً من الجدالات والنقاشات وتضييع الوقت بلا جدوى، واعملوا لاستغلال هذه الأوقات الثمينة".
 
وجاءت هذه النصائح في اطار مساعي الهيئة الاسلامية المنتخبة لتوعية أهالي مدينة يافا حول وباء كورونا، حيث توجّهت للمربين وأهل الاختصاص والرأي لنشر ما يرفع التوعية لدى الأهالي بشأن خطورته. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
باركالله فيك يا شيخ اشهد بالله كلامك ميه بالميه الدعاء في هذه الايام المباركه اللهم بلغنا شهر رمضان شهر الخيرات والتسامح ندعي يارب يبعد عنا الوباء والبلاء يارب العالمين ترحم امة المسلمين رمضان ينعاد علينا خير وسلام وكل عام وانتم وجميع امة المسلمين اذكروا الله اذكروا يا رحمن يا رحيم
من اهل الخير - 06/04/2020
2
تسلم اخي ابو ياسين نعم اغتنممو الاوقات اؤلا حساب النفس الصلاة قرأة القران الذكر كثير والدعاء الدعاء في هذة الايام المباركه اللهم بلغنا رمضان واعنا على الصيام وكل عام ونحن الى الله اقرب
ابو عصمت سطل - 06/04/2020
3
بارك الله فيك يا شيخ محمود كل احترام وشكر
ڤيكي ريحان - 06/04/2020
4
بارك الله فيك يا شيخنا وتحياتي لكل عائلة شنير في يافا ولاهل يافا جميعا
عروس البحر - 06/04/2020

تعليقات Facebook