اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحركة الإسلامية في المدينة تدعو إلى المشاركة في صلاة الجمعة الحاشدة في مسجد "محمد الفاتح"


رداً على مداهمة أكثر من 300 رجل من رجال الشرطة وشرطة جودة البيئة لمسجد "محمد الفاتح" في بيارة أبو سيف في مدينة يافا ومصادرة أجهزة مكبرات الصوت صباح أمس الثلاثاء، وزيارة وزير الأمن الداخلي "اهرونوفيتش" التي قام بها في مدينة يافا مساء أمس، دعت الحركة الإسلامية في مدينة يافا مساء اليوم الأربعاء الجمهور إلى المشاركة في صلاة الجمعة الحاشدة والتي ستقام في مسجد "محمد الفاتح" في بيارة أبو سيف يوم الجمعة القادم 6-1-2012.

وتدعو الحركة الإسلامية في المدينة كافة الجماهير والقيادات والمؤسسات إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في صلاة الجمعة الحاشدة التي ستقام في مسجد "محمد الفاتح" في بيارة أبو سيف، حيث سيؤم المصلين فضيلة الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا.

وفي حديث مع الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في يافا قال "لن نرضخ للمحاولات ولن نتراجع يوماً أمام طوْلة الظلم التي أوشكت لتطالب من عقيدتنا والمساس بشعيرة من شعائر الإسلام، لن يستطيع أحد مهما أوتي من قوة أن يمنع صوت الآذان، وسيظل صوت "الله أكبر" يجلجل في ربوع يافا، وفي مسجد محمد الفاتح حتى نلقى الله سبحانه وتعالى".

يشار إلى أنه لن تقام صلاة الجمعة الموافق 6-1-2012 في مسجد الجبلية، وتطالب الحركة الإسلامية كافة من يصلي الجمعة في مسجد الجبلية بالتوجه إلى مسجد محمد الفاتح في بيارة أبو سيف.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وين الواحده كفكم المقاله بلعبري ياريت الكتابه بلعربي اخي العزيز اما الى تعليق الذي كتب هذا صحيح يا اخي
يعني على الصحيح - 05/01/2012
رد
2
הצתה מאוחרת מדוע לא מצטרפת התנועה הדרומית לתפילה ביום שישי והם מכריזים על תפילה אחרת . הם אומרים שהם רוצים וחדה כך לא עושים זאת צריך לתת כבוד ליוזמים במקום לעקוף אותם יעני שופוני יא נאס
יפואית - 05/01/2012
رد
3
تحياتي للحركة الاسلامية مش بس بلموقع اتحطو خبر يجب غداً ان تلفو في السيارة داخل الاحياء في يافا وتعلنو يجب ان تكون صلاة جمعة فيها ناس كتير علشان تسمع أمو لليبرمان وجرتها انو اهل يافا مابسكوتوش
نصيحة - 04/01/2012
رد

تعليقات Facebook