اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد| الحلقة 1 - الجزء الثاني "بالمختصر المفيد" مع النائب سامي ابو شحادة

 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الأولى من الجزء الثاني من سلسلة "بالمختصر المفيد" مع النائب عن القائمة العربية المشتركة سامي أبو شحادة، والتي سيتم نشرها اسبوعياً ونتناول خلالها أبرز القضايا السياسية في البلاد ونُسلط الضوء على كواليس العمل السياسي في البلاد.
 
وفي الحلقة الأولى من الجزء الثاني، يتناول النائب ابو شحادة أبرز الأحداث التي حدثت بعد الانتخابات، ويركز حديثه على فشل جانتس في تشكيل حكومة في اسرائيل.
 
ويقول أبو شحادة "ما الذي منع غانتس من تشكيل الحكومة بالرغم من حصوله على توصية 61 عضو كنيست، وما منعه هو عنصريته وعنصرية الفكر الذي يحمله، وعنصرية الفكر الذي يريد تمثيله، ومن خلال رؤيته ورؤية من حوله لا يمكن تشكيل حكومة تستند على أصوات العرب، وذلك بسبب انهم عنصريين".
 
ويمكن للمتابعين طرح أسئلة عبر التعقيبات والتي سيتم الرد عليها في الحلقات المقبلة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المشكلة بتصريحات بعض نواب المشتركة واسلوب الأسرلة التي ينتهجها ايمن عودة ولمح لها الطيبي
خالد - 13/04/2020
رد
2
يعني جانتس فشل مرتين وسيفشل وسيدخل مزبلة التاريخ عاجلا ام أجلا
محمد - 13/04/2020
رد
3
المرجو التحلي بالموضوعية ونشر التعليقات وشكرا
سعيد يافا - 12/04/2020
رد
4
بس ليه ما احملتو حالكم واستقلتم استقالة جماعية من الكنيست وهيك تعملوا الو مشكلة وأنه لا يمكن له أن يصبح رئيس للحكومة لا بالتناوب ولا مباشرة وهيك بتعلمو اليسار الإسرائيلي أن كل واحد يريد الوصول إلى رئاسة الوزراء يجب عليه ان يكون شريكا القائمة العربية ولكن للأسف فضلتم مصالحكم الشخصية انضرو النائبة عن الوسط الدرزي من قائمة ابيض أزرق كيف رفضت كل منصب بس النواب العرب في الاعلام شيء وفي الواقع اشي غير حتى آخر موقف الكم في تمرير قانون ٥٠٠شكل كنتم أنتم من مررتموه حتى احزاب اليمين أحرجت نتانياهو وكن تقفون معه دائما كونو قد المسؤولية
سعيد يافا - 12/04/2020
رد
5
زمان عنك يا ابو شحادة. والله انك فهمان ومحلل جدي واسلوبك اكتر من رائع. ببساطة بتوضح الأمور وبتعبي القلب والراس. شكرا" ليافا ٤٨ على هاي اللقاءات.
يافاوي فخور - 11/04/2020
رد

تعليقات Facebook