اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حضر ليبرمان - أفراد من عائلة أبو سيف تسمعه وابل من الشتائم والتهم بالعنصرية والفاشية

http://www.yaffa48.com/site/online/iilil99090.jpg

بالشتائم والصراخ - قوبل وزير الخارجية الإسرائيلي عن حزب إسرائيل بيتنا  "أفيغدور ليبرمان" عند وصوله إلى بيت امه الواقع بالقرب من بيارة عائلة أبو سيف يوم أمس الخميس.

وقد تصدى له أفراد عائلة أبو سيف الذين لمحو قوات من الحرس وهي تقترب بالقرب من بيت والدته  ، وقد شوهد وهو يخرج من سيارته مستعدًا للدخول بيت امه الواقع في جوار العائلة ، فيما هرع أفراد العائلة بإستقباله بالصراخ والشتائم إنتقامًا لما تصفه العائلة محاولته العنصرية والفاشية البائسة لطمس هوية البلاد وانه وراء الدفع بإتجاه مداهمة الشرطة للبيارة ومصادرة أجهزة مكبرات الصوت صباح الثلاثاء الماضي.

يقول أحد أفراد العائلة :" شاهدنا هذا العنصري وهو يدخل شقة أمه وقد هرعنا لمواجهته وإسماعه ما يناسبه،عنصريته الوقحة جعلته يمارس ضغطًا على أجهزة الأمن والشرطة لإستصدار أمر من المحكمة في إقتحام المسجد والعبث في محتوياته وتدنيسه من قبل دوريات جودة البيئة،بدعوى الإزعاج المنبعث من مسجد محمد الفاتح،وانه يسعى لتمرير عنصري لمنع صوت الآذان في البلاد"

وأضاف :" نحن سنبقى نتربص به حتى نسمعه في كل مرة انه عنصري قد جيئ به من وراء البحار لن يستطيع ان يمنع صوت الآذان الذي رُفع منذ أكثر من 1430 عاما في ديارنا ".

هذا وتستعد المدينة صباح هذا اليوم لإقامة صلاة جمعة حاشدة في مسجد محمد الفاتح، ردًا على الممارسات في مداهمة المسجد ومصادرة محتوياته من الأجهزة ومكبرات الصوت والعمل على خفض صوت الآذان .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אלוהים שיכך אותכה אתה והמשפחה שלכה
עבדו - 06/01/2012
رد
2
אללה ואכבר עליק יא ריבלמן הזבל שידעו כולם ש אנכנו לא מוותרים כול מאחנה עישין רחחחח אנקול אללה אכבר
סופי - 06/01/2012
رد
3
יפואית
אללה יונסר אלערב וויכרב בית אליהוד אל עונסורייה שהם עושים אמן אמן אפחד לא מדבר איתם אבל שאנחנו אומרים אללה וואכבר בקול נמוך אפילו לא מסכמים - 06/01/2012
رد
4
אללה אכבר למרות שזה לא יעזור הרבה אבל לפחות תנו לחלאה הזאת להבין שהערבים ביפו לא חלשים כמו שהוא חושב, ושלא ימשיך להתגרות ביפואים
יאפא - 06/01/2012
رد

تعليقات Facebook