اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشيخ أحمد أبو عجوة يستنكر الجريمة النكراء التي أودت بحياة السيد "جابي قديس"

 

آخر الصور التي تم التقاطها للشيخ أحمد أبو عجوة برفقة المرحوم جابي قديس

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا الشيخ أحمد أبو عجوة جاء فيه:

تتوجه الحركة الإسلامية في مدينة يافا بخالص التعزية إلى آل قديس والطائفة الأرثوذكسية وعموم أهالي المدينة بفقيد المدينة الأخ "أبو أنيس" جابي قديس، ونؤكد على الأمور التالية:

1- استنكارنا العميق لهذه الجريمة النكراء التي أودت بحياة أحد كبار القيادات في المدينة.

2- إن هذه الجريمة البشعة تُصنف في خانة الإغتيال السياسي غير المباشر، وهذه بتقديرنا نقلة نوعية وتطور خطير على مستوى الحراك السياسي والإجتماعي في مدينة يافا.

3- إن هذه الجريمة على بشاعتها يجب أن تزيدنا إصراراً وتمسكاً بالخط الوطني والتلاحم الإسلامي المسيحي في مدينتنا الحبيبة يافا.

4- ندعو الجميع إلى مراجعة عميقة وصادقة وشفافة في تعاملنا مع هذا الحدث الجلل، وليسأل كل منا نفسه أسئلة صريحة حول الذي يجب أن نؤديه لمنع تفاقم الأحداث بما لا يخدم المصالح العليا لأهالي مدينة يافا.

5- إننا نشد على أيدي إدارة الطائفة الأرثوذكسية في يافا ونقول لهم إننا جميعاً في المدينة ندعمهم ونؤيدهم في الرؤية الواضحة التي يتبنونها لخدمة الطائفة وعموم أهالي المدينة، كما وسنبقى معهم في الطريق الذي بدأناه منذ سنوات مع فقيد المدينة "أبو الأنيس" ولن نحيد عن هذا الخط الوطني الذي يحقق مصالحنا في الحاضر والمستقبل والمصير المشترك.

6- إننا نطلق صرخة مدوية إلى الجهات الرسمية المعنية وخصوصاً الشرطة الإسرائيلية وأذرعها المختلفة قائلين لهم أن أهالي مدينة يافا قد سئموا من تقصيركم وفشلكم وأعذاركم وتفسيراتكم البلهاء في تعاملكم مع الجريمة في مدينة يافا والتي توجت هذه الليلة "بفضل يقظتكم" وعملكم الدؤوب على مدار الساعة، فإلى متى ستسترون فشلكم هذا من خلال اللقاءات التخديرية والزيارات لوزرائكم ومسؤوليكم في المدينة، إلى متى؟.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
خاسرة اللة يرحمو
يافا - 07/01/2012
رد
2
داعي السلام عليكم، اعزي اهل الميت اولً والله يصبرهم على مل هم فيه الان،وبنسبه لما حصل فهذه جريمه يستحق فيها القاتل ان يقتل، انا كل يوم التقي بعادل الرجل الطيب وفي الفتره الأخيره ازددت معرفه فيه ورأيت طيب قلب وحرقه على الوطن وأهل يافا خاصه، وقبلت منه بعض النصائح ، فقدت رجل التقي به يوميا في الصباح وحتى الأن لا اصدق كيف سوف لا أراه بعد يصبح علي، واه أسفاه
عربي - 07/01/2012
رد
3
خسارة الله يرحمو
انا - 06/01/2012
رد

تعليقات Facebook