اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: إصابة متوسّطة لشاب في حادث طعن

أفاد مراسل يافا 48 أن حادث طعن وقع في شارع شابيرا بمدينة الرملة، وقد أسفر عن إصابة وصفت بالمتوسّطة لشاب في العشرينات من العمر. وقد وصلت الطواقم الطبيّة لمكان الحادث وقدّمت الإسعافات الأوليّة للمصاب، ونقلته لمستشفى أساف هروفيه لتلقّي العلاج.
 
وقد جاء على لسان المتحدّث باسم نجمة داود الحمراء: " في تمام الساعة 21:27، تم تلقي بلاغ على الخط الساخن رقم 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة أيالون حول إصابة شاب "24 عاماً" في شارع شابيرا في الرملة، يقدم المسعفون الطبيون العلاج الطبي، وقد تم إحالته إلى المستشفى في حالةٍ مستقرة".
 
كما وأصدر المتحدّث باسم الشرطة بياناً للإعلام العربي جاء فيه: "تلقت الشرطة بلاغاً حول شخص مصاب جراء حادثة طعن، على ما يبدو وقعت في شارع شابيرا في مدينة الرملة. المصاب أحيل الى مشفى اساف هروفيه وهو بحالة صعبة، قوة من الشرطة في المكان ويتم فحص ملابسات الحادث".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..لا تعرفون حرمة رمضان ولا احترام رمضان ..كفى يا أمة لا اله الا الله عنفا ..لان العنف لا يجر إلا العنف ..وكفى سفكا للدماء التي حرمها الله بدون سبب ..وعلى ماذا كل هذا الكره والعنف ..وعدم احترام الغير ..حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم لا يخشى الله و لا يخافه..
ابن الرملة - 15/05/2020
2
حسبنا الله ونعم الوكيل بكفي أحنا عرب حسبنا الله ونعم الوكيل بكفي أحنا عرب حسبنا الله ونعم الوكيل
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 15/05/2020

تعليقات Facebook