اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شكر على تعازٍ من آل أبو نجم وآل أبو العدس في مدينة يافا

وصل موقع يافا 48 رسالة شكر على تعازٍ من قبل عائلي أبو نجم وأبو العدس في مدينة يافا، جاء فيها "
 
نتقدّم نحن آل أبو نجم وأبو العدس في مدينة يافا بجزيل الشكر والامتنان لكل من قدّم التعازي الصادقة والمواساة الحسنة لنا، بعد فقدان المغفور لها بإذن الله تعالى الحاجّة اعتدال أبو نجم (أبو العدس) "أم رمزي"، فزيارتكم وتواصلكم معنا في هذا الظرف الجلل، ترك في قلوبنا عظيم الأثر، ونسأل الله أن يحفظكم ذخراً وسنداً لنا، وأن يتقبّل منكم صيامكم وصالح أعمالكم، وتعازيكم التي أثلجت صدورنا"
 
وحسبنا أن فقيدتنا الحاجّة أم رمزي عُرفت بصفاء قلبها وحبّها لأهلها ومجتمعها، حيث كانت إمرأةً صالحة، ولا نزكي على الله احداً. لكنها تركت بصمةً مغروسةً في كل واحد منا، وأنها قبضت في ليلة السابع والعشرين من رمضان، وكان من أواخر ما سُمع منها قولها "لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير" و "يا حبييي يا الله".
 
ونطلب من الأهالي الكرام في مدينة يافا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولا نملك إلّا أن نقول "إنا لله وإنا اليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها".
 
نكل مصابنا هذا إلى الله سبحانه وتعالى فهو حسيبنا ووكيلنا..
 
شكر الله سعيكم وتقبل دعائكم ولا أراكم مكروهاً فيمن تحبّون.
 
آل أبو نجم وآل أبو العدس - يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا شكر على واجب .. على المسلم ان يشارك اخاه المسلم في الترح والفرح.. الف رحمه ونور على روحها الطاهره !
ايمان - 23/05/2020
2
هنيئا لها من خاتمه.. اللهم احسن خاتمتنا وارزقنا ان نموت واخر كلامنا لا اله الا الله . احسن الله عزائكم ورحم فقيدتكم وجعل مثواها الفردوس الاعلى هي وموتى المسلمين اجمعين يارب العالمين وانت اكرم الاكرمين يا ارحم الراحمين. وانا لله وانا اليه راجعون.
مريت من هون - 23/05/2020
3
احسن الله عزاكم ورحم ميتكم انا لله وانا اليه راجعون ..الله يرحمها برحمته ويسكنها فسيح جناته
ملك ام طلال - 23/05/2020
4
كانت ابنة صفي في مدرسة راهبات مار يوسف ا بنت اميره لا تفارق البسمه وجهها احببتها والكل احبها الله يرحمها وانشاء الله متواها الجنه الله يرحمها
إن طارق عصفور - 22/05/2020

تعليقات Facebook