اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لحظة - من المسئول عن هذه الحالة "تهشيم وتكسير محطات إنتظار الباصات في يافا"؟

 

تصوير: آدم أبو قطب

موقع يافا 48 يطلق زاوية جديدة وذلك لطرح قضايا وظواهر سيئة وتصرفات شاذة من قبل بعض الجهلة، تعكس حالة من فقدان الوعي الإجتماعي، ويحاول الموقع معالجة قضية وتوجيه سهام النقد الذاتي إزاء ممارسات بعض المواطنين بحق الممتلكات العامة في المدينة.

وسيتناول موقع يافا 48 هذه المرة قضية تكسير وتهشيم محطات إنتظار الحافلات في المدينة والتي تستخدم لخدمة وراحة الجمهور، حيث شوهد العديد من هذه المحطات وقد تم تهشيم زجاجها للمرة الثانية بعد أن قامت البلدية مشكورة بإعادة ترميمها قبل 3 أشهر.

ويجري الحدث هنا عن تهشيم هذه المحطات ونحن في فصل الشتاء، حيث أقيمت هذه المحطات ليستعين بها بعض المنتظرين للإختباء من الأمطار والبرد، إلا أن البعض يبدو متلذذاً أو هاوياً لتكسير هذه المحطات التي وُجدت أصلاً لراحتنا.

فمن المسئول عن هذه الحالة؟، هل هي البلدية؟، أم هي أخلاقنا؟.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
סבבה בושה לכל יפואי מול טופעה כזאת
סמי - 12/01/2012
رد
2
نحن المسؤولون اعتقد اننا مقصرين بحق انفسنا وقد تطاولنا على في حق مرافق المدينة اخجل من نفسي عندما ارى هذه المناظر والمشاهد في يافا ....والله عيب وشكر للموقع على تبني هذه الأفكار وشكرا
مواطن - 12/01/2012
رد
3
לא מגיע יסימו ביפו אבן או בלטה חדשה כול יש ערבים ועברנים הורסים הכול למה
מחמד - 11/01/2012
رد
4
إنهم فتية لم يتربوا ، تراهم في الساعات المتأخرة من الليل يتجولون في انحاء المدينة لا شاغل لهم إلا التخريب ورفع الأصوات ... اللوم يرجع لأهاليهم الذين لم يحملوا الأمانة التي القاها الله عليهم .
مسلمة - 11/01/2012
رد
5
חשוב בושה וחרפה למה שקורה ואחרי זה אנחנו מתלוננים למה לא מתייחסים ליפו כמו שמתייחסים לתל אביב ורמת אביב. החינוך צריך להיות קודם כל בתוך הבית פשוט אין חינוך בושההההההה
יפואית - 11/01/2012
رد

تعليقات Facebook