اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

آخر لحظات فرحة أبناء المدينة بالعيد - صور الإستعراض الكشفي المشترك بمناسبة أعياد الميلاد

تصوير: آمير أطرش وآدم أبو قطب

بعد طلبات متكررة ينشر موقع يافا 48 صور الإستعراض الكشفي المشترك الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في مدينة يافا بمناسبة أعياد الميلاد، حيث شارك في الإستعراض الكشفي سرية كشاف النادي الأرثوذكسي "دافيد"، وسرية الكشاف الأرثوذكسي "الخضر"، بالإضافة إلى المئات من أهالي المدينة والأطفال.

وقد انطلق الاستعراض الكشفي من أمام النادي الأرثوذكسي وجاب مقطعاً من شارع ييفت الرئيس وانتهى بكنيسة الخضر، وتخلله جملة من الفقرات والفعاليات المميزة من بينها فقرة الألعاب النارية والمجسمات والليزر.

هذا وانتهى الإستعراض بإحتفال في كنيسة الخضر ألقي خلاله عدد من الكلمات، من بينها كلمة لفقيد مدينة يافا والطائفة الأرثوذكسية السيد جابي قديس الذي رحب خلالها بالحضور وهنأهم بالعيد.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا ما زالت حزينة يعجز الإنسان في مأساة كهذه أن يعبّر عن حزنه الأليم الذي أصاب أعماق نفوسنا .. لا يبقى لنا سوى الصلاة على روح الفقيد الشهيد جابي قديس وتخليد ذكراه في البلد حينما تُسنح الفرصة بذلك. من بعد الصلاة علينا أن نعي أنّ إنقسامنا واللامبالاة للمصلحة العامّة هو الذي أدّى إلى إغتياله...لعلنا نستيقظ من سباتنا ونبدأ بإصلاح مدينتنا وشعبها. رحمك الله يا أبا أنيس وأدخلك فسيح جنّاته.
رامي صائغ - 13/01/2012
رد
2
גבי היקר באותו יום היתה לו נוכחות יפה מאוד וכל האנשים אמרו שהנוכחות של גבי יפה מאוד אמת. גבר נאה מכובד עם נוכחות יפה כל הזמן חייך לאנשים. אני פשוט עדיין בהלם .
נוהא - 12/01/2012
رد

تعليقات Facebook