اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: عقاب ارتكاب جريمة القتل والاعانة عليها

 
بعد تصاعد عمليات الاجرام والقتل في المنطقة خلال الأيام الماضية، والتي كان آخرها نهار اليوم السبت بمقتل 3 شبان من مدينة الرملة باطلاق نار قرب اللد، يعيد موقع يافا 48 نشر الكلمة المؤثرة للشيخ مسعد ابو غانم التي تحدث فيها عن عقاب مرتكب جريمة القتل ومن يعينه عليها، في محاولة من الموقع لوقف شلال الدماء النازف في المنطقة.
 
يشار إلى أن جريمة اطلاق نار وقعت قرب اللد نهار اليوم السبت، أسفرت عن مصرع كل من (رائد عبد اللطيف 40 عاماً، ونهاد الشمالي 28 عاماً، وجبريل عكاشة 41 عاماً).

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركت يا شيخ كلامك صحيح ويا المشايخ يسعو ا في اصلاح النزاع بين العائلات المتخاصمة لحقن دماء هالشباب والله حرام هالي بصير شو ذنب الامهات يعيشوا على اعصابهم بطلنا نشعر بالامن والامان الوضع صار يوم عن يوم بخوف لازم بذل كل المجهود لوقف سفك الدماء
ام من الرملة - 08/06/2020
رد
2
جزاك الله خيرا شيخ مسعد ..وجزى الله شيوخنا كل خير ..وجزى الله كل من يأمر بمعروف وينهى عن منكر كل خير..وجزى الله كل من يسعى للخير في الامه..وجزى الله كل خير كل من جمع المسلمين على خير.. وحسبنا الله ونعم الوكيل في من تجرأ على حدود الله وقتل مسلما .
وسين - 07/06/2020
رد
3
والله يا شيخ كلامك جواهر بس وين الي يفهمو
الرمله - 07/06/2020
رد
4
والله حرام الي بصير. يا جماعة الخير والله كل اشي بنحل بالتفاهم والمحبه والاحترام. هيك النبي وصانا. مش حرام هيك امهاتهم يتحصرو عليهم مش حرام اولادهم يتيتمو مش حرام نسوانهم يسيروا ارامل انا متأكده الي عامل العمله هلا هو ندمان وخايف وبالوا مش مرتاح. خلص عنجد بكفي بكفي الواحد تعب يسمع عنف ويشوف عنف ويعيش بمجتمع عنيف ما ضل في رحمه بقلوب الناس.
يافا - 07/06/2020
رد

تعليقات Facebook