اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعتقال 7 أشخاص من الرملة بشبهة اطلاق النار على دورية الشرطة

 
افاد مراسل يافا 48 أنه وفي اعقاب اطلاق النار يوم امس على دورية شرطة في حي الجواريش فقد اعتقلت الشرطة 7 مشتبهين وسيتم عرضهم خلال النهار أمام محكمة الصلح في ريشون للبت بامر تمديد اعتقالهم .
 
وشهد حي الجواريش في الرملة عدّة أحداث بعد تشييع جثامين الشبّان الثلاثة رائد عبد اللطيف ،  جبريل عكاشة ونهاد الشمالي والذين قتلوا يوم السبت بعملية اطلاق نار على مدخل الل، حيث أفاد الناطق بلسان شرطة المركز انه وخلال نشاط لقوات الشرطة في حي الجواريش في الرملة ، بعد الجنازة  تم اطلاق النار باتجاه دورية شرطة، مما تسبب بأضرار للمركبة ولم يبلغ عن إصابات.
 
يذكر ان قوات الشرطة، ومنذ وقوع الجريمة الثلاثية يوم السبت ، تنتشر،  في شوارع رئيسية في مدينة الرملة، وتتمركز بشكل خاص في حي الجواريش،  حيث اقامت حواجز وأغلقت بعض الشوارع، في محاولة للسيطرة على الوضع وللحيلولة دون تفاقمه .
 
اعتقال 7 أشخاص من الرملة بشبهة اطلاق النار على دورية الشرطة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
‏صح صحو يا جماعة
صقر - 08/06/2020
رد
2
ايش قصدك بكلمه شرطه حمايه المجرمين!!
رد على المقهور - 08/06/2020
رد
3
استغفر الله العلي العظيم ثلاثة شباب يقتلون في عز الضهر والشرطة لأعلم لها بالموضوع !! تفتش على دليل أما دعاية إطلاق نار عل دمتم والله اعلم ادا كان بالأساس إطلاق نار بعد خمسة دقائق تطويق المنطقة واعتقال عشوائي .الشكوى لغير الله مدله لا حول ولا قوى الله
حيران - 08/06/2020
رد
4
علفاضي!!!
عدنان الرمله - 08/06/2020
رد
5
7 اشخاص من اجل اطلاق نار على رجال حماية المجرمين!!! كم اسرعوا في الاجراءات .. اما حياة ثلاثة اشخاص مره واحده لم يعتقل ولن يعتقل اي شخص!!! متى سنصحو !!!
مقهور - 08/06/2020
رد
6
شايفين كيف الشرطه تلاته انقتلو ولا عملو شي ولا حد محبوس كنئو ما صار شي بس صار طخ قريب منهم سبعه محبوسين بعد كم دقيقه
سامي - 08/06/2020
رد

تعليقات Facebook