اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جت المثلث: مقتل الشاب مالك أبو فول "24 عاماً" باطلاق نار

 
قُتل الشاب مالك أبو فول (24 عاما) من جت رميا بالنار في القرية، في ساعات ما قبل فجر اليوم الخميس، وهي الجريمة الثانية في غضون أقل من يومين التي يقتل فيها شاب من القرية،  بعد مقتل الشاب محمد رائد وتد (22 عاما) اثر تعرضه للطعن في باقة في الليلة الواقعة بين الثلاثاء والأربعاء.
 
وكان الشاب أبو فول قد نُقل  إلى مركز طبي في باقة الغربية وبعد تلقي الإسعافات الأولية، تم نقله بسيارة الإسعاف فاقدا للوعي إلى مستشفى هيلل يافه في الخضيرة حيث أعلنت الطواقم الطبية وفاته بعد أن فشلت محاولات انعاشه.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، فجر اليوم الخميس :" الشرطة تحقق في جريمة قتل في قرية جث. شرعت الشرطة هذه الليلة بفتح تحقيق مع تلقي بلاغ حول حادث اطلاق النار في قرية جت واصابة احد سكان القرية البالغ 24 عاما.
 
الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب لتلقي العلاج الطبي في مشفى هيلل يافي في الخضيرة وصفت جروحه بالخطرة (وفق مصادر طبية)، هذا وتلقت الشرطة قبل وقت قصير للأسف الشديد بلاغا من المشفى حول إقرار  وفاة المصاب متأثرا بجروحه.
 
قوات كبيرة من الشرطة باشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع خبراء التشخيص الجنائي للأدلة والبينات من مسرح الجريمة في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إن من يقوم بأعمال القتل الإجرامية التي تودي بحياة شباب المسلمين ..(إنما هوعميل لمن له مصلحة في تدمير مجتمعنا وخائن لوطنه ولمجتمعه ) ويجب على المجتمع النظر إليه والتعامل معه من هذا المنظور .. لعنة الله عليه وعلى الشرطة الفاشية...
إبن الزيتون ((((باختصار )))) - 18/06/2020
رد
2
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا الله
مصطفى ابو عانم الشيخ الرمله - 18/06/2020
رد
3
الله يرحمه لاحو ولا قوة إلا بالله
يافا - 18/06/2020
رد

تعليقات Facebook