اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

باقة الغربية: مقتل شاب واصابة اثنين آخرين بإطلاق نار

 
قالت مصادر طبية أن حادثة إطلاق نار وقعت صباح اليوم الثلاثاء في مدينة باقة الغربية. وحسب المعلومات فإن الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان باشرت بتقديم الإسعافات لشخصين بينهم شخص وصفت حالته بالحرجة. 
وتقوم الطواقم بعمليات إنعاش للمصاب في محاولة لإنقاذ حياته.
 
وجاء لاحقا من الطواقم الطبية ان الحادثة وقعت في تمام الساعة السادسة من هذا الصباح، وقد تم نقل شابين في سنوات الـ 30 من العمر إلى المستشفى وسط عمليات إنعاش، احدهما في حالة حرجة والآخر خطيرة ، فيما  وصفت جراح المصاب الثالث بالطفيفة.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة  إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل: "الشرطة تحقق في حادث اطلاق نار في باقة الغربية واصابة 3 من سكان المكان".
 
وأوضح البيان:" شرعت الشرطة صباح اليوم بالتحقيق في حادث اطلاق نار مع وصول مركبة الى مركز شرطة باقة الغربية وبداخلها 3 مصابين وعليهم علامات عيارات نارية.
 
قوات كبيرة من الشرطة باشرت بأعمال التمشيط لرصد مسرح الجريمة الى جانب جمع الأدلة والبينات على يد خبراء التشخيص الجنائي في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث".
 
وأعلنت الطواقم الطبية لاحقاً عن مصرع شاب متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب بها.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احنا العرب على بعضنا صار هذا الشئ فى كل القرى وبلدان بيقولوا لش اليهود متعملكم هك هذا كل من ايدينا
نون - 23/06/2020
رد
2
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
مصطفى ابو عانم الشيخ الرمله - 23/06/2020
رد
3
باقة الغربية انا كثير مستغربة مصدومة هذه المنطقة ما فيها جراءم منطقة منظمة نظيفة مثقفة على مستوى عالي جيدا . انها منطقة حريصة كل الحرص على عداتهم وتقاليدهم وعلى الدين على الصراط المستقي هم شعبها احسن ناس محترمين جيدا الانثى تمشي هناك ولا مخلوق يتحرش بها ولا مخلوق يكلمها بل يحترمها ويحافظ عليها اول مرة بحياتي اسمع جريمة قتل هناك غريبة حقيقي غريبة
نور العين يافا - 23/06/2020
رد

تعليقات Facebook