اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: دعوات لمسيرة قطرية وصلاة جمعة حاشدة بيافا

 
دعا عضو المجلس البلدي السيد عبد القادر أبو شحادة أهالي مدينة يافا والمنطقة، إلى أوسع مشاركة في صلاة الجمعة الحاشدة والمسيرة القطرية تحت عنوان "لن تُجرف مقبرة الاسعاف"، وذلك يوم الجمعة المقبل 26.6.2020، حيث ستُقام الصلاة في حديقة الغزازوة، ثم ستنطلق مسيرة قطرية حاشدة باتجاه مقبرة الاسعاف الاسلامية.
 
وقال السيد عبد القادر "وجودكم سيوصل رسالة واضحة جداً الى المؤسسة الاسرائيلية، بأننا نرفض أي اعتداء على مقدساتنا الاسلامية او المسيحية، وأن هذه القضية لا تهم أهالي يافا فقط، وانما تهم كل الأهالي في الداخل الفلسطيني".
 
وبدوره قال الشيخ محمد محاميد "تدعوكم اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة الاسعاف، رجالاً ونساءً، أطفالاً شيوخاً للمشاركة الحاشدة والفاعلة يوم الجمعة القريب، الى صلاة الجمعة الحاشدة في حديقة الغزازوة، والمسيرة القطرية التي ستجوب الشوارع وتنتهي في مقبرة الاسعاف، لنقول للمؤسسة الاسرائيلية بصوتٍ واحد أن يافا موحّدة ضد الظلم وضد الغبن والجور، وأن يافا ستقول كلمتها".
 
يشار الى أن صلاة الجمعة الحاشدة سيكون خطيبها فضيلة الشيخ كمال خطيب رئيس لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد.
 
فيديو: دعوات لمسيرة قطرية وصلاة جمعة حاشدة بيافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook