اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: غداً مسيرة حاشدة نصرة لعظام موتى أجدادنا بيافا

 
 
دعا الحاج حسن سموني أهالي مدينة يافا والمنطقة الى أوسع مشاركة في صلاة الجمعة التي ستُقام في حديقة الغزازوة بمدينة يافا، وذلك غداً 26.6.2020، والتي سيعقبها مسيرة قطرية ستجوب شوارع المدينة وتنتهي في مقبرة الاسعاف الاسلامية، تحت عنوان "لن تُجرف مقبرة الاسعاف".
 
وقال "نطلب من الأهالي أن يتواجدوا معنا، نساء، رجال، أطفال، الكل يتواجد، لنثبت لرون خولدائي أن يافا موحدّة وأن مقدساتنا خط أحمر".
 
ومن جانبه قال الحاج رمزي أبو طالب "ندعوكم لمشاركتنا في صلاة الجمعة والمسيرة الحاشدة التي ستُقام ضد الظالم رون خولدائي الذي يقول أن الأقلية في يافا المعارضة، ولنثبت له أن كل أهالي يافا معارضة لهذا المشروع الذي يمس بمقبرة الاسعاف".
 
يشار الى أن صلاة الجمعة غداً في حديقة "الغزازوة" سيكون خطيبها فضيلة الشيخ كمال الخطيب، وسيتبعها مسيرة قطرية حاشدة باتجاه مقبرة الاسعاف بيافا، رفضاً لجرف المقبرة وتدنيس عظام موتى المسلمين فيها.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينصر امة المسلمين اتوحدوا مع بعضيكم يا عرب نصره لمقبرة الاسعاف انقذوها
شهاب الدين صقر - 25/06/2020
2
فعلاًالكل لازم يتواجد صار الوقت انكون ايد وحدة
يافا الصمود - 25/06/2020
3
هبو يا عرب لنصره مقبره الاسعاف
اللد - 25/06/2020
4
ابناء بلدي الحبيبة برغم الصعاب وبرغم الخصومات..دائما تعودنا ان نجتاز المحن معا...نحن قوما لا نخشى الا الله..لن اقول لكم يجب بل هو فرص علينا ان نتحد غدا في مسيرة لم تشاهدها يافا منذ زمن...نحن على الحق وهم على الباطل...وتذكروا قول ربكم في كتابة العزيز..."ان تنصروا الله ينصركم..." غدا باذن الله كلنا في المسيرة..لنسمع صوتنا عليا لكل الحاقدين... يكفيكم ان تعوا جيدا ما رددهوا مشجيعوا "مكابي"بحماية الشرطة...."الموت للعرب..." لا للمسلمين لا للمسحيين لا للعلمانيين بل للعرب...اليوم مقبرة المسلمين وغدا مقبرة مسيحية او.....كلنا يجب ان نساند بعض
يافاوي - 25/06/2020

تعليقات Facebook