اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: دعوة أخيرة للمشاركة في المسيرة القطرية وصلاة الجمعة الحاشدة غداً

 
دعا الشيخ محمد عايش إمام مسجد البحر أهالي مدينة يافا، الى أوسع مشاركة غداً الجمعة في الصلاة الحاشدة، والتي ستُقام في حديقة الغزازوة بمدينة يافا، وسيتبعها مسيرة قطرية باتجاه مقبرة الاسعاف الاسلامية، وذلك رفضاً لنبش عظام موتى المسلمين فيها. 
 
وقال الشيخ محمد عايش "شاركوا معنا لنقول للمؤسسة الاسرائيلية أننا ضد انتهاك اعراضنا وحرمة موتانا، وتنتهك حرمات الأحياء، لذلك لتكون وقفة جماهيرية ضخمة وكبيرة لنقول لها كفاكِ عربدة وتعسفاً في تعاملك معنا لا سيما في مدينة يافا، ولنقول كفى لانتهاك حرمة الأحياء والأموات، وكفى لنبش العظام، غداً موعدنا بإذن الله تعالى".
 
ومن جانبه دعا الحاج طارق أشقر رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة الأهالي في يافا وخارجها الى أوسع مشاركة في الصلاة والمسيرة القطرية، قائلاً "نقولها بكل صراحة، لن تُجرف مقبرة الاسعاف، ونحن في الهيئة الاسلامية نُؤكد على أهلنا ضرورة الالتفاف حول اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة الاسعاف، وأمر المحكمة الذي صدر قبل نحو أسبوع لا ينهي هذه المعركة، فهذه القضية ما زالت طويلة وسر نجاحها هو الحراك الجماهيري".
 
وأضاف "أناشد الجميع كباراً وصغاراً، رجالاً ونساءً، للمشاركة معنا غداً، لنقول بصوت واحد وعلى قلب رجل واحد لن تُجرف مقبرة الاسعاف".
 فيديو: دعوة أخيرة للمشاركة في المسيرة القطرية وصلاة الجمعة الحاشدة غداً

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موفقين باذن الله.. في ميزان حسناتكم !
למיס - 26/06/2020
2
الله اكبر لن تجرف مقبرة الاسعاف اتوحدوا مع بعضيكم يا عرب والله ينصركم شعب جبارين الله يحميكم يا الله
شهاب الدين صقر - 26/06/2020
3
الله معاكم
مسلمه - 26/06/2020

تعليقات Facebook