اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدير عام المعارف: استعدوا لامكانية اغلاق المدارس فترة طويلة

 
وجه مدير عام وزارة التربية والتعليم المستقيل ، شموئيل ابواب ، رسالة لمديري المؤسسات التعليمية، أبلغهم فيها أن عليهم الاستعداد لثلاثة سيناريهوات ممكنة للسنة الدراسية المقبلة،منها الانتقال للتعلم عن بعد ، او افتتاح جزئي للمدارس او العودة تحت تقييدات ، وقال :" نعمل لاستخلاص العبر ".
 
واشار ابواب في بداية رسالته الى "ان المجتمع الاسرائيلي يقف امام تحد كبير في مواجهة فيروس كورونا ومحاولة منع انتشاره".
 
وأضاف "بالرغم من الرغبة الشديدة بالعودة الى الحياة الطبيعية ، الا ان الواقع يلزمنا ان نتجهز لسنة دراسية في ظل الكورونا - والتي يمكن ان تكون بشكل ثلاث حالات - اغلاق تام أو حالة مزدوجة او حياة عادية مع كورونا".
 
وصادقت في وقت متأخر من الليلة الماضية، من خلال جلسة عبر الهاتف، على التعديلات المتعلقة بتقييدات الكورونا، بما يتماشى مع قرارات المجلس الوزاري المصغر للكورونا (كابنيت الكورونا).
 
وتشمل التعديلات التي تمت المصادقة عليها، تقييد التجمهرات حتى 50 شخصا، باستثناء 250 شخصا في العروض الثقافية. أما الاعراس فيمكن ان تقام حتى 250 شخصا حتى يوم 9 يولو/ تموز. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا يا شبح الكرونا قول وغير المدارس اليهوديه يعني ما عندهم كرونا انا بشتغل في مدرسه يهوديه ولا يوم سكرت ليش فش عندهم كرونا الاعراس 250 طب يمكن واحد منهم عنده كرونا يلا روح العب بعيد وانتم يا عرب خلص بكفي تصديق الحكومه الكل يبعت اولاده على المدارس خلي الكرونا زي الجدري واحد بكون عنده جدري بعدي كل الاولاد بعدين الولد بقعد في البيت ول كرونا كلها رشح وعطس وكحا اللي ربنا كاتبه بصير ليش اليهود اولادهم كملوه تعليم مع وجود الكرونا وزارت الصحه وزارت المعارف ولحكومه كلهم يد وحدي على ترهيب العرب من الكرونا اولها سكره كل المدارس ما وفت معهم اما يسكره مدارس العرب هاي لهم ضربه كبير لا العرب اطلعوه وحكوه يا مدراء اامدارس ولاهل كلهم يعارضه تسكير المدارس اليوم كان اخر يوم تعليم عند اليهود وبعدها مكملين مصيف من صف الاول لا الرابع والخامس والسادس عملولهم ورشات عمل خلال العطله الصفيه دايمن العرب حقهم ضايعه عملوه التجربه علينا وقفوه لا حد عنا ملان كرونا سبحان الله المتزهه اليهودي ملان عالم ول البحر كمان ملان ولا واحد بحط كمامه المخالفات بس في يفت يافا الطعم شيتهم احنا بدنا ورشات عمل وبدنا مصيف لا اولادنا كل حاره بشوفها اولاد الحاره كلهم مع بعض في نفس المدرسه المدرسه سكرت واولاد مع بعض طول اليوم في الشوراع ولمشكله مدراء المدارس عرفوه انو كل الاولاد عملوه فحوصات وطلع سلبي لازم يبعتوه لا وزارت المعارف وزارت الصحه انهم اولاد المدارس ما فيهم شيء وشمل المعلمات كمان همي عملوه فوحوصات وطلع سلبي عندهم بس زي ما قال المثل العربي من طلع صيتوه يحط راسه وينام اكبر كذبين منافقين لما مدارس اليهود اتسكر بنفع تكون الكره في الملعب زي ما لازم لعبه الكرونا بين العرب واليهود سبحان الله كم مدرسه يهوديه اعلنه في البديا انو فيها كرونا طب ليش فاتحين وكملوه بي يعني قعده اكم واحد من كل مدرسه يعني عندهم كرونا طيب انا المسؤل عنا قالوه عنده كرونا بي هو جلس في البيت وكلهم بعرفوه انو في حجر صحي ليش ما طلبوه منا نقعد في الحجر المدرسه كملت عادي ولكل بشتغل واستمرت مرحلة التلعيم لا حد اليوم عادي ومكملين لا حد شهر 8 بدهم يعوضه الشهرين اللي قعدوها اولادهم عملوه كل الامتحانات وعملوه في المدرسه حفلة نهايه السنه مش غريب لع لع هاي المدراس اهليهم من الاغنياء صارت الكرونا لا نا وناس واين في مصاري فش كرونا خلص اصحوه يا عالم اصحوه لا المنافقين الخدعين بس بقول يارب تنزل وباء ما له دواء عليهم يارب العالمين انت قادر عليهم ياجبار يا خالق الخلق يا الله يا حنان يا منان نزل الوباء على كل المنافقين من العالم كله اولهم نتياهوه الطماع الكافر
صدفه - 30/06/2020

تعليقات Facebook