اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قيود جديدة: الصلاة والتجمّعات حتّى 20 شخصاً، والقاعات حتى 50

صادقت الحكومة الإسرائيليّة على تقييدات جديدة لمحاربة تفشي الكورونا، وتشمل تقليص عدد المصلّين والمتجمهرين إلى 20 شخصاً فقط، وتحديد عدد المشتركين في قاعات الأفراح والمناسبات بـ50 شخصاً، كما وأجّلت الحكومة قرارها بما يتعلّق بالمطاعم الى الأسبوع القادم.
 
وقال نتنياهو في خطابه بعد مصادقة الحكومة على القرارات: " أزمة كورونا مستمرة في ضرب العالم، وكل يوم هناك 200 ألف مريض جديد حول العالم، وهناك من قال بأن الصيف سيقتل الفيروس ولكن هذا لم يحدث. في الأشهر الأخيرة قمنا بفتح الاقتصاد وشدّدنا بأن فتح الاقتصاد مشروط بالحفاظ والتقيد بتعليمات وزارة الصحة، وخاصة وضع كمامة والحفاظ على مسافة بعد. نحن نريد أقل مرضى وأكثر حفاظاً على الاقتصاد، وفي الأيام الأخيرة أضفنا 2 مليار شيكل لدعم المحلات التجارية وخاصة الصغيرة منها".
 
وأضاف نتنياهو : " أنا أؤمن أننا معا وبقوى متحدة نستطيع اعادة الاقتصاد الى الازدهار والقضاء على الكورونا وهذا بيدنا، المفتاح لذلك هو المسؤولية الشخصية لكل منها. في بداية الأسبوع كنا مع 450 مريضاً في اليوم، واليوم تقريبا نحن مع 1000 مريض في اليوم ".
 
واردف نتنياهو :" هناك عمل متقدم في الوصول الى تلقيح ضد المرض، والكورونا هي حرب صعبة ستأخذ الكثير من الوقت. معاً سنقف بهذا التحدي ومعا سنفوز ".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook