اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفاة والد المصارع الروسي حبيب نور محمدوف بفيروس كورونا

 
قالت وسائل اعلام عالمية أن والد بطل العالم في المصارعة UFC حبيب نورمحمدوف، قد توفي اليوم الجمعة اثر اصابته بفايروس كورونا، عن عمر ناهز 57 عاماً. 
 
ونعى رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف والد المصارع الروسي حبيب عبد المناف نورمحمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة MMA الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
 
وكتب قديروف : "وصلتنا أخبار حزينة، أيها الأصدقاء، إن عبد المناف نورمحمدوف غادر هذا العالم، أقدم تعازي الخالصة، وتعازي الشعب الشيشاني بأسره لعائلة نور محمدوف! لقد تركنا، وترك وراءه اسما طيبا وأنشأ جيلا جديرا".
يذكر أن عبد المناف البالغ 57 عاما دخل إلى أحد مستشفيات داغستان في الـ25 من أفريل الماضي بعد الاشتباه بإصابته بالتهاب رئوي، وتم نقله إلى مستشفى موسكو العسكري في 3 من ماي الماضي بعد تدهور حالته الصحية.
 
ودخل عبد المناف خلال مرحلة علاجه في غيبوبة اصطناعية بعد إصابته بجلطة دماغية وخضوعة لعملية في القلب إثر تدهور صحته بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رحمه الله وغفر له ..ورزق عائلته من بعده الصبر والسلوان . والله ان ابنه حبيب قدوه رائعه للمسلم القوي بجسده ودينه واخلاقه. وقد كان في زياره للمسجد الاقصى قبل اقل من عام .
عمون - 05/07/2020
2
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا الله رحمته تعالى عليه الله يرحمك
مصطفى ابو عانم الشيخ الرمله - 04/07/2020
3
الله يرحموا
رملاوي٥ - 03/07/2020
4
الله يرحموا
هاني شاكر عبد الرحمن بن عبدالع - 03/07/2020
5
الله يرحموا
ام يوسف - 03/07/2020

تعليقات Facebook