اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في أقل من 24 ساعة.. انتحار ثلاثة شبّان، ومحاولة لفتاة في غزة

لقي ثلاثة شبّان من قطاع غزّة حتوفهم، منذ أمس، الجمعة وحتى اليوم، بعد إقدام على الانتحار، فيما حاولت شابة الانتحار قبل أن يتمكّن الأطباء من إنقاذها.
 
وأوّل الضحايا هو أيمن الغول من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وألقى نفسه من الطابق الخامس.
 
كما أقدم الشاب سليمان العجوري (23 عامًا) على إطلاق الرصاص على رأسه، ليلة الجمعة - السبت، داخل منزله بمنطقة "أبراج الشيخ زايد" في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها، بحسب "وفا".
 
وأعلن اليوم السبت، عن وفاة الشاب إبراهيم ياسين (21 عاما)، متأثرا بجروح أصيب بها إثر إحراق نفسه، قبل أسبوع، في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، لذات السبب الذي أودى بحياة الاثنين الآخرين.
 
فيما سجلت محاولة انتحار لإحدى الفتيات تبلغ من العمر 18 عاما، في مدينة خان يونس جنوب القطاع، بسبب مشاكل عائلية، إثر تناولها حبوب دواء متنوع وأدوية خاصة بأمراض الاضطراب والقلق النفسي، ووصفت حالتها بالمتوسطة.
 
من جهتها، حذرت مراكز حقوقية ناشطة في غزة على مدار الفترة الماضية من سوء الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الخطيرة التي يعاني منها أهالي القطاع، الذين يقبع أكثر من نصفهم تحت خط الفقر، ثلثهم في فقر مدقع، إضافة إلى انعدام الأمن الغذائي بين الأسر بنسبة تصل إلى 73٪.
 
كما حذّرت من تفاقم الأوضاع الاقتصادية والإنسانية للمواطنين في غزة، داعية المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال لإنهاء الحصار المفروض على قطاع غزة منذ العام 2007.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رحمة الله عليهم جميعا ربنا يهونها يارب
محمد صلاح - 05/07/2020
2
الله يرحمهم ويجعلهم مثواهم الجنه يا الله يا كريم رحمته تعالى عليه الله يرحمك ويجعل مثواه الجنه يا الله
مصطفى ابو عانم الشيخ الرمله - 05/07/2020
3
الله يهون على اهل غزه ويفرج عليهم يا رب وجازي كل حاكم البلاد الظالمين
من يافا - 04/07/2020
4
الله على الظالم وتحيا غزه العزه بشعبها البطل الصامد المجاهد ومقاومتها الباسله التي قهره الصهائنه لا بد للقيد ان ينكسر صبرا نحن قريبون للنصر بأذن الله
لداوي - 04/07/2020
5
لا حول ولا قوة الا بالله.. حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين الذين انتزعت من قلوبهم الرحمه. يارب فرجك في غزه واهل غزه اللهم وكلهم الى واسع رحمتك يا ارحم الراحمين.
يس - 04/07/2020
6
يارب الطف في عبادك وخفف عنهم
ام طلال - 04/07/2020
7
لا حول ولا قوة الا بالله الله ايعينهم احنى مش زيهم والواحد صار عندو حالة نفسية ومش طايق حالو كيف هما والله خسارة عليهم شعب متعلم الله على العدو ان شاء الله كل اليهود بينتحرو قريب ما بظل ولا يهودي.
الرملة - 04/07/2020

تعليقات Facebook