اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد:استنكار شديد وعارم لفيديو يمتهن كرامة طفلين في النقب

 
 
انتشر في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو، قام بتصويره شخص من الوسط اليهودي، والذي يسأل اولاده اذا كانوا يريدون اطعام طفلين من احدى القرى البدوية في النقب، حيث يُسمع وهو يقول لاولاده " هل تريدون اطعام بدوي؟ هل تريدون ان تروا كيف يأكل البدوي؟".
 
وقد اثار هذا المقطع من الفيديو امتعاض واستنكار جهات كثيرة من الوسط العربي البدوي في النقب.
 
عضو الكنيست السابق طلب ابو عرار قال معقبا على الموضوع " انه يطلب من الشرطة القاء القبض على الشخص الذي قام بتصوير الفيديو، وانه ينوي تقديم شكوى رسمية للشرطة".
 
ووصف ابو عرار من قام بتصوير الفيديو بانه " عنصري من الدرجة الاولى ".
 
فيما قال النائب سعيد الخرومي :" إنتشر في الساعات الأخيرة مقطع فيديو لأب يهودي يسأل أطفاله إن كان بودهم إطعام بدو . خارج السيارة ، وفي منطقه صحراوية ، يقف طفلان عربيان من سكان تلك المنطقة . هذا التصرف ، تجاه أطفال قاصرين ، هو مخجل ، إستعلائي وعنصري بإمتياز .
 
الأطفال العرب ليسوا حيوان أليف للتسلية. أوعزت بفحص ومتابعة الأمر قانونياً "  .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله انه اقترب هلاك هؤلاء الانجاس...هذا البدوي نعله اشرف منك... انه يأكل الطعام ولكنك سوف تؤكل نار جهنم انشاءالله!!
يافاوي - 12/07/2020
رد
2
مبين جدو مخرفة كيف كان يركب على ظهر الحمار بلمقلوب في اليمن علشان يعرفو انه يهودي مش ناسيها ابن الكلب لهيك جاي ينتقم من اطفال ابرياء عنصري خنزير ليش بيسترجي يحكي هيك مع شباب واعين الجبان ومرتو انذل منو الوقحة ...
اكرم - 12/07/2020
رد
3
هذا ما يحدث حين يصبح العدوم يملك شيء. وما هؤلاء الا مشردين من بلاد لا تريدهم الى حيث بلادنا احتلوها بغدرهم وخيانتهم. ونحن اكرمناهم ظنا منا ان كل بني ادم اهل للكرم.
حسن - 12/07/2020
رد
4
هؤلاء وامثالهم كثر يدعون الى كل ما هو عنصري في هذا البلاد .. ولكن السؤال ماذا كان سيحدث لو حصل العكس .. وصور عربي يهودي بصوره لا يحب ان تكون وحث اولاده على العنصريه بشمل مباشر او غير مباشر .. لكانت قامت الدنيا ولن تقعد. يجب الا نرضى ان تمتهن كرامتنا على ايدي مارقين . وما تجرأ هذا العنصري القذر لولا ان سكتنا من قبل. يجب الا نسكت منذ اليوم. حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبي الله - 12/07/2020
رد
5
تفوووو على أزعم واحد يهودي مع أزعم واحد اماراتي
هاني شاكر - 11/07/2020
رد
6
هاذا الحقير اليهودي لا يعرف انه يثير الاشمئزاز والشفقة لانه لا يعرف ان الحضاره والعلم كلها عند البدو فان اغلب الجنوب هي متعلميين فالجنوب سوميييه بلد الاطباء من كثره الاطباء وسوف ياتي يوم هؤلاء الاولاد البدو سيكون منهم شي في المستقبل واولاده لن يكونو ولا شي الا انهم ولدو لاب يثير الشفقه لانه مريض عقليا ومتخلف فمن هنا تحييبه لبدو الجنوب فانتم فخر لنا بتربيه اولادكم وحضارتكم
بدويه وافتخر - 11/07/2020
رد
7
لازم ينحبس هالخنزير
هدى - 11/07/2020
رد
8
تفو عليه مش بني ادم
למיס - 11/07/2020
رد
9
لعنة الله عليه دنيا واخره. هادا مش انسان.. اكيد الحيوان اكرم واشرف منو بكتييييير يخسسسسسسسس على هيك بشر... مع انهم مش بشر !!!!؟
انسانه - 11/07/2020
رد

تعليقات Facebook