اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية تشجع الشراء المحلي في شديروت يروشلايم من خلال استخدام تطبيق كولو

تواصل بلدية يافا تل ابيب دعم وتشجيع التبضع والشراء من المتاجر المحلية في شديروت يروشلايم في يافا، وخاصةً خلال هذه الفترة.

تمنح البلدية استردادًا يصل إلى 17٪ (استرداد نقدي) بالعملة المحلية الرقمية للمشتريات التي يتم إجراؤها في الأعمال التجارية في شديروت يروشلايم، من أجل تعزيز الأعمال التجارية في الجادة، والتي تعاني منذ إغلاقها منذ حوالي عام لبناء السكك الحديدية الخفيفة.

كولو هو تطبيق للمدفوعات يدمج نظام المزايا البلدية المصمم لتقوية الأعمال المحلية في المدينة. يتمتع أكثر من مائة ألف من مستخدمي كولو في تل أبيب بالمزايا المقدمة بالعملة المحلية والتي يمكن استعمالها في آلاف الشركات الأعضاء فيها. المزايا المعروضة في شديروت يروشلايم ستشمل 10٪ استرداد نقدي بعملات تل أبيب في المتاجر والسوبر ماركت، 17٪ استرداد نقدي في الشركات المشاركة الأخرى.

المزايا سارية المفعول أيام الأحد حتى الخميس، خاضعة لشروط الحملة الكاملة التي تظهر على تطبيق كولو وموقع البلدية. يوم الجمعة، سيتم توفير ميزة استرداد نقدي بنسبة 5٪ من كولو.

 

مزيد من التفاصيل حول مساعدة البلدية للأعمال خلال فترة الكورونا - لتنزيل التطبيق: https://colu.onelink.me/gKkO/JB

 

هذة المزايا، مزايا لتشجيع الأعمال التجارية على طول شديروت يروشلايم عادت بإيرادات التي بلغت حوالي 5.8 مليون شيكل للأعمال، حيث قام بزيارتها الآلاف من الزبائن الجدد الذين تلقوا حافزًا للمجيء والشراء في الجادة.

تم تطوير المشروع كجزء من برنامج حوسن لتل ابيب، بالتعاون مع صندوق تنمية تل أبيب، الذي يعمل على تطوير أدوات مالية مبتكرة لتعزيز أهداف ومشاريع مجتمعية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook