اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: تمديد الاغلاق على ثلاثة أحياء عربية حتى الثلاثاء المقبل

 
أفادت مصادر اعلامية، أن بلدية اللد قررت تمديد الاغلاق المفروض على الأحياء العربية الثلاثة (واحة السلام، شنير، المحطة) لمدة سبعة أيام اضافية، وذلك حتى يوم الثلاثاء المقبل 21.7.2020.
 
وقالت المصادر أن قرار تمديد الاغلاق جاء على اثر تزايد أعداد المصابين بفايروس كورونا في الأحياء المذكورة، حيث تتواجد الشرطة على مداخل الاحياء المذكورة، وتقوم بتوقيف المركبات وفحص هوية السكان ووجهتهم، وسط تذمّر من السكان.
 
يشار الى أن البلدية قررت يوم الجمعة الماضي اغلاق حيي "س.ح، وحي غاني ياعر" لمدة اسبوع، حيث لا يمكن الخروج من الاحياء المذكورة سوى لحالات الطوارئ كالتزوّد بالمواد الغذائية الضرورية، او المرضى والحالات الانسانية الطارئة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وبعدين ليش ما سكره مدارس اليهود بدي اظل السؤال هذا ليش مخيم صيفي ومدارسهم اولادهم تخرجه من المدارس بعد التخريج بقولك سكرنا وهلا بدوه يسكر الدوله ب 21 \7 ما هو المخيم الصيفي بخلص بنفس التاريخ هذا ليش بقولك يلا ما هو هيك هيك اولادنا اتخرجه وخلصه من المخيم ما خسروه شيء سبحان الله الكرونا بس عند العرب انضحك عليهم مدارس يافا اتسكرت كلها مع انو اولاد المدارس عملوه فحوصات وطلع سلبي عندهم ليش اتسكرن المدارس الله يشفيكم يا عرب ربنا معكم غالبين بسقوط طيب اللي عمل فحص وطلع سلبي يرجع كان على المدرسه كان ما تسكرت المدراس وكان اولادنا تخرجه
مش مهم - 14/07/2020
2
ليش بس عند العرب. ليششششششش حسبي الله على هيك حكومه
يافا - 14/07/2020

تعليقات Facebook