اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: لائحة اتهام ضد شاب من الرملة وآخرين باقتحام منزل وسرقة ممتلكات

 
جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة "
قدمت النيابة لائحة اتهام بحق مشتبه (30 عام) من سكان الرملة ومشتبهين اخرين (23و50 عام) من سكان الضفة الغربية بعد ان قاموا المشتبهين وفق الشبهات في تاريخ 09.07.2020 باقتحام منزل في مدينة موديعين وسرقوا ممتلكات.
 
قام المشتبهون وفق الشبهات بسرقة ممتلكات عديدة منها حاسوب نقال وكاميرات وساعة يد بقيمة 15000 شيكل.
 
مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان ولاحظوا المشتبهين حيث قام احدهم بالقاء حقيبة وبداخلها الممتلكات وحاول الفرار نحو حرش في المكان, قام افراد الشرطة بمطاردته والقاء القبض عليه كما والقي القبض على الاخرين وضبط افراد الشرطة بحوزتهما على ممتلكات ومجوهرات التي سرقت من المنزل.
 
خلال النشاط القي القبض على المشتبهين الثلاثة واحيلوا الى التحقيق هذا ومددت محكمة الصلح توقيفهم من حين الى اخر.
 
مع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة الشرطية لائحة اتهام بحق المشتبهين مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم وتنسب لهم تهمة الاقتحام والسرقة وجرائم اخرى.
 
مرفق فيديو وصور- شعبة الاعلام

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مجوهرات وممتلكات ووووو فايت على مغاره علي بابا. ههههه
واحد - 14/07/2020
2
الله لا يكبركم لو صغار بنقول مراهقين ايش خليوتوه لا اولادك على ايش ايش بتربه اولادكم ومن ايش ايش من الحرام السرقه روحوه اشتغلوه يخص عليكم وعلى جيليكم شايبن وعايبن سود الله وشوكم كيف لكم قلب ددخلوه بيوت الناس ولكم في حرمت بيوت في اشياء خاصه في البيوت عيب عليكم زمن الروجوله مات من زمان ياقتل يا سرقه ربنا فضحكم عمر مال الحرام ما دام نهب ودخلول على حرمت البيوت ياريت زمن جدي يرجع لا يطير راسك من محله صاحب البيت
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم - 14/07/2020

تعليقات Facebook