اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قانون دعم الشذوذ- مبارك ما جاكم يا مصوتي القائمة المشتركة! - بقلم: الشيخ كمال خطيب

 
عندما أرادت القائمة المشتركة تسويق نفسها لضمان تصويت أبناء شعبنا لها فقد وعدت عبر خطابات مرشحيها بالعمل ضد قانون كمينتس لمنع هدم البيوت وضد قانون براڤر لمنع تهجير أهلنا في النقب ولزيادة مساحات الأراضي المخصصة للبناء وغير ذلك من الوعود.
 
اليوم القائمة المشتركة باستثناء أعضاء الكنيست عن حزب القائمة العربية الموحدة، فقد صوتوا لصالح قانون يمنع معالجة الشاذ.ين جنسيًا، سواءً طبيًا أو نفسيًا، لأن الشذوذ لا يعتبر مرضًا ولا انحرافًا يحتاج الى علاج حسب زعمهم، وأنه حالة طبيعية يجب التعايش معها.
 
للمستعجلين الذين سيقولون بأن أيمن عودة وعايدة توما وعوفر كسيف هم فقط من صوتوا لصالح القانون، أما الباقون من أعضاء الجبهة وأعضاء الكنيست من حزب التجمع وحزب أحمد الطيبي فقد تغيبوا، لهؤلاء أقول: إن من تغيّب عمدًا هو كمن صوّت لصالح القانون، حيث حضور هؤلاء وتصويتهم ضد القانون كان سيفشل القانون. نعم إن تغيّبهم هو كمن يمسك العصا من الوسط، لا بل كمن يلعب على الحبلين، لا بل كمن قال الله عنهم: "مذبذبين بين ذلك، لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء" وهم في الحقيقة مع القانون الفاسد الذي معناه وحقيقته أن أي والد يريد ان يعالج مظاهر انحراف وشذ.وذ جن.سي (لواط، سحاق) عند ابنه او ابنته، فإن هذا سيعتبر جناية يحاسبه القانون عليها. بالنسبة لي فإن حزب التجمع الذي يرأسه الدكتور جمال زحالقة وحزب الحركة العربية للتغيير الذي يرأسه الدكتور احمد الطيبي، فإن هؤلاء بتغيبهم قد صوتوا لصالح قانون دعم الشذ.وذ، مثلهم تمامًا كمثل الحزب الشيوعي والجبهة.
 
الكل يعلم موقفي وعدم إيماني و مقاطع تي ل انتخابات الكنيست الصهيوني، ولكن على أبناء شعبنا الذين راهنوا على هؤلاء وتم التغرير بهم، فإن عليهم أن يعرفوا مشاريع هؤلاء واجنداتهم المشبوهة والخطيرة على أخلاق شعبنا ومعتقداته وعاداته.
 
لقد انتظر ابناء شعبنا تحقيق وعود دعم المساواة ودعم زيادة الميزانيات، ودعم قوانين لعدم هدم البيوت وإذا بهم يحققوا قانون دعم الشذوذ.
 
من صوتوا للقائمة المشتركة هم كمن "صام صام وأفطر على بصلة" .
 
مبارك ما جاكم يا مصوتي القائمة المشتركة.
 
لا نقبل من أحدٍ أن يستمر بالتنظير علينا بالقواسم المشتركة والعمل الوطني الوحدوي الذي يقوم على تدمير مجتمعنا وقيمه وأخلاقه.
 
الحمدلله أن الله قد أنار بصيرتنا فكنّا وما زلنا ضد الشذوذ الأخلاقي وضد الشذوذ السياسي وضد الشذوذ الوطني.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اولا لا شرقية ولا غربية ولا جنوبية ولا شمالية (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)ما اجمل النصيحة وما اقبح الفضيحة.ما اجمل الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .ما اجمل ان نغضب لله وفي الله دون تقبيح وتجريح وتعييب .شيخنا الفاضل مع احترامنا الشديد لشخصك الكريم القائمة العربيه المشتركة صوتنا وسوطنا في الحكومة الاسرائيليه العنصريه .خطأهم انهم توحدوا مع جبهويين .متى نذكر حسناتهم ووقفهم ونضالهم مع شعوبهم .متى ستتحدوا وتترابطوا وتجتمعوا وتلقوا الخلافات جانبا .والى السيد ابو حسن جماعة الاخوان المسلمين شوكة في حلقك وفي حلق كل من يشكك ويطعن بهم .ارجع الى التاريخ وحط ايدك على راسك قبل ما تجيب سيرة اسيادنك .(وهل يكب الناس على مناخرهم الا من حصاد السنتهم)اتقوا الله .
مسلمة والحمدلله - 23/07/2020
رد
2
يعني من اليوم لازم ننتخب بس اليمين المتطرف ؟ عشان لا يكون قائمه ولا حركه ولا هيئه ولا شي بيخلص العرب والمسلمين . كنا بهادا الفلم من زمان ويكفي ما حادا كامل . لازم القائمه تفسر شو وليش التصرف هاذا
ابو جعاب - 23/07/2020
رد
3
لا انتخب بعد اليوم
لا - 23/07/2020
رد
4
يا شيخ كمال قبل ان تنتقد غيرك ارجو من حضرتك ان تفحص ما يجري مع حركه اخوان المال . معذره (اخوان المسلمين ) لان اغلب المنتمين لحركتك هم من يحبون المال حبا جما
ابو حسن - 23/07/2020
رد
5
اكثر شي ندمت عليه انا وعائلتي اننا صوتنا للقائمه المشتركه كم وعدونا قبل الانتخابات وطلع كلام فاضي ؛لجئنا لهم بعد وعودهم لتوقيف هدم بيتنا الذي تصر على هدمه البلديه وهو عباره عن بيت كرفان وليس بيت بناء لاكن للاسف الشديد تهربو وقالو ليس بايدينا فعل اي شئ حتى لو بكلمه حق ضد البلديه ما تكرمو وقالوها اصحو ياعرب عربنا يريد تدميرنا ليس دعمنا لا تصوتو للقائمه المشتركه لانكم لن تجدو من يقف معكم عند اول مأزق تقعون به حسبيا الله ونعم الوكيل
لداويه - 23/07/2020
رد

تعليقات Facebook