اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بلدية تل أبيب تُسابق الزمن لإتمام مشروعها المشؤوم على أرض مقبرة الاسعاف بيافا

 
 
علم مراسل يافا 48 أن بلدية تل ابيب استأنفت صباح اليوم أعمال التجريف والنبش في أرض مقبرة الاسعاف الاسلامية بمدينة يافا، حيث شوهدت جرافات البلدية ومهندسوها يعملون داخل أرض المقبرة.
 
وقامت البلدية ظهر اليوم بادخال معدات وآليات ثقيلة الى داخل ارض المقبرة، وكأنها في سباق مع الزمن لإتمام مشروعها المشؤوم على أرضها، لا سيما بعد أن حصلت لجنة الوقف الاسلامي في يافا على أوراق ثبوتية وتاريخية أصلية تُؤكد شرعاً وقانوناً وقفية أرض مقبرة الاسعاف، حيث تخشى البلدية من اصدار أمر محكمة جديد يُوقف العمل في المقبرة.
 
هذا وستعمل البلدية على ما يبدو خلال الأيام القليلة المقبلة على احداث نقلة نوعية لفرض أمر واقع جديد يُطفئ لهيب الاحتجاجات في مدينة يافا، والتي لم تهدأ منذ أسابيع، وبذلك تحاول فرض أمر واقع جديد يتغلب على الارادة اليافاوية عبر تجاهل النداءات والصرخات التي صدح بها أهالي المدينة لرفع يدها الظالمة عن المقبرة.
 
وتراهن البلدية على أن الشارع اليافاوي لن يستطيع الاستمرار في احتجاجاته وستنطفئ قريباً، وفي المقابل تسعى البلدية بكل الوسائل والطرق لرفع رصيدها الشعبي وسط أهالي يافا، عبر المنشورات الدعائية والتهاني التي تنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام العربي والعبري. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صح بالاول الكل وقف عنجد بس هلاء روحوا هناك شوفوا فيش الا اكم واحد اللي يروحوا عشان هيك شافت البلديه انو الكل زهق ونسي رجعت تشتغل بسرعه قبل ما يصحوا تاني
يافا - 06/08/2020
2
اخترت اسم مستعار ؟ وتتهجم عليي يا اخي الفاضل وكإني قلت شيء خاطئ ؟ قلي بربك بصراحة وبدون مراوغة ونفاق ... ماذا برإيك يسمى موقفنا الحالي مع الجرافات في المكان وهم يقومون بمخططهم وانت جالس في بيتك وتنظر اليهم وماذا يدور في فكرك هل كتبت شيء لا يلائم الموقف الحالي ؟؟؟ وماذا سيعطينا في البقية التي ستأتي يا طه ؟؟؟
سالم سطل / ابو ادم - 06/08/2020
3
مع احترامي ل كلامك يا اخ سالم سطل... اهل يافا لم يقفوا مكتوفي الايدي.....بل...واجهوا الموقف بقوه وتحدي.. ولكن.... البقيه تاتي .....!!!!!؟؟؟؟
طه - 06/08/2020
4
ربنا على الظالم المعتدي !
منه - 06/08/2020
5
قريبا انشاء الله الفرج قريب الله المنتصر التوكل على الله
الله الكبر اللد - 05/08/2020
6
وكأننا في سياق مسلسل تلفزيوني ...البلدية في سباق مع الزمن لأتمام مخططها ؟ والأليات الثقيلة تباشر عملها اريد ان اسالكم يا عقلاء ما وراء هذه المهزلة هل تنتظرونهم حتى يبنوا الطوابق لكي تحركوا ساكنا ؟؟؟ ويحكم من الله
سالم سطل / ابو ادم - 05/08/2020
7
حبيب البي ، اهل يافا موقفوش يتفرجو ، وقفوا وقفه زلام واول مرة انتفضوا ووصل النضال لوضع ممتاز قطلعولنا بانهم اتوجهوا للمحكمة ووقفوا العمل لاكم يوم وسكتوا الشارع ، بعدها كمان مرة النضال اخذ يتطور والناس طلعت عالشارع طلعولنا كمان مره وراحو للمحكمة كمان مره والمشكلة عارفين انه المحاكم فولصوا والقضية خسرانه ، بعدها اعلنوا مسيرة دراجات نارية بمبادرة الشيخ محمد عايش وسبحان الله بنفس اليوم اعلنوا عن اكتشاف ورق تدل على وقفية المقبره ، يعمي الهم سنين بحاربوا وبيوم المسيرة تذكروا انه في ورق . وسكت الشارع وجايين هلا تحكوا وين الشارع ؟؟؟؟ اسألوا من سكت الشارع ليش هيك عملوا بعدين اسالوا وين اخل البلد .
يا ابن يافا - 05/08/2020
8
الى الاخ اب يافا... ماذا باستطاعتنا فعله اكثر.. !!؟؟؟ تظاهرنا واحتججنا... البلديه هي الحلقه الاقوى ونحن الحلقه الاضعف.. للاسف !!
م.ن - 05/08/2020
9
ربنا اننا مغلوبون فانتصر
… - 05/08/2020
10
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
ابو ادم - 05/08/2020
11
استغفر الله العظيم
טלאל - 05/08/2020
12
والجميع واقفون ينظرون الى نبش كياننا وتاريخنا وأثرنا على هاذه الارض المقدسه. واني ارفع يديا داعياً بحق من رفع السماء بغير عمد وسطح الارض ورفع الجبال شامخات ان يتولا امرهم ويرد اذاهم عن امة المسلمين من لا ملجأ ولا معين الا الله وان يسرع بحسابهم انه حي قيوم بيده كل شئ
ابن يافا - 05/08/2020
13
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...!
تغريد - 05/08/2020

تعليقات Facebook